مصر تفوز بعضوية مجلس إدارة صندوق تحسين نوعية الخدمة البريدية

فازت مصر متمثلة في البريد المصري بعضوية مجلس إدارة صندوق تحسين نوعية الخدمة البريدية لمدة ثلاث سنوات قادمة جاء ذلك خلال الانتخابات التي جرت في ٣١ مارس ٢٠٢١ عبر ارسال إستمارات التصويت إلى جميع الدول الأعضاء بمجلس الاستثمار البريدي وعددها ٤٠ دولة.
قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري إن فوز مصر بعضوية مجلس إدارة صندوق تحسين نوعية الخدمة على مدى ثلاث سنوات يمثل تجسيدًا واضحًا للدور الإقليمي والدولي الذى قام به البريد المصري خلال الفترة الماضية والمتمثل في المشاركات الفاعلة في كافة اجتماعات الاتحادات البريدية والتي تم استعراض تجربة تطوير البريد المصري فيها كنموذج نجاح ومثل يحتذى به لتطوير الهيئات البريدية على مستوى اتحاد البريد العالمي من حيث تطوير البنية التحتية وميكنة جميع الخدمات المقدمة وتطبيق مفاهيم التحول الرقمي والشمول المالي.
وأوضح فاروق ان البريد المصري حقق هذا الإنجاز بعد منافسة قوية مع العديد من الدول للفوز بهذا المنصب ومنهم كوت ديفوار والجزائر حيث تمكن البريد المصري من الفوز بثقة ودعم اغلب الدول الأعضاء والتي تمتلك حق التصويت والبالغ عددهم ٤٠ دولة.
وأضاف أن هذا النجاح الجديد يؤكد على ريادة مصر على المستويين الإقليمي والدولي في تقديم الخدمات البريدية المختلفة على كافة المستويات ويأتي استكمالًا لسلسلة النجاحات التي يحققها البريد المصري خلال الفترة الحالية.

آخر الأخبار