مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2022 بجميع الفروع

أعلن بنك مصر مواعيد العمل الجديدة خلال شهر رمضان 2022، وقال البنك إن مواعيد العمل من يوم الأحد إلى الخميس بداية من 9:30 صباحاً وحتى 01:30 مساءً لجميع المعاملات البنكية.

وأضاف البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن فروع المراكز التجارية ستعمل بداية من 10:30 صباحاً حتى 3 مساء، ويومي الجمعة والسبت والعطلات الرسمية من الساعة 1.30 مساء وحتى الساعة 4.30 مساء.

وحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان، إذ تقرر أن تبدأ البنوك تعاملاتها خلال الشهر الكريم، بالنسبة للجمهور في التاسعة والنصف صباحًا وحتى الواحدة والنصف ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين فتبدأ البنوك عملها فى التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر عدا يومي الجمعة والسبت.

ويمتلك بنك مصر شبكة فروع تزيد عن 700 فرع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وتختلف مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان عن الأيام العادية، والتي تفتح أبوابها بالنسبة للجمهور في الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها في الثامنة صباحًا وحتى الرابعة بعد الظهر، عدا يومي الجمعة والسبت.

ويتيح البنك الاتصال بخدمة عملائه لتلقي الاستفسارات والشكاوى من قبل عملاء البنك وغير العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع على الخط الساخن لبنك مصر على رقم 19888، ويمكن التواصل أيضًا عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]، وأيضا من خلال الشات بوت على الموقع الإلكتروني.

ويقدم بنك مصر باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المميزة لعملائه، والتي تتنوع ما بين (القروض وشهادات الادخار والودائع والحسابات) ويتيح البنك لعملائه التقديم على هذه الخدمات عبر موقعة الإلكتروني، إضافة إلى الخدمات الإلكترونية محفظة BM Wallet، وخدمات الإنترنت البنكي للأفراد والمؤسسات.

آخر الأخبار