نيوجيرسي للتطوير العقاري تكشف عن تعاون مرتقب مع كولدويل بانكر

المهندس جرجس يوسف : الشركة حريصة على زيادة استثماراتها وتقديم كل ما هو جديد بالسوق

أعلنت شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري، إحدى كبرى شركات التطوير العقاري، عن تعاون مرتقب مع شركة كولدويل بانكر خلال الفترة القريبة القادمة.

وعقد المهندس جرجس يوسف الرئيس مجلس إدارة شركة نيوجيرسي لقاء خاص مع كريم زين الرئيس التنفيذي لشركة “كولدويل بانكر -مصر”، وذلك خلال زيارته لجناح شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري بمعرض سيتي سكيب .

خلال الزيارة رحب المهندس جرجس يوسف الرئيس مجلس إدارة الشركة بـ كريم زين الرئيس التنفيذي لشركة “كولدويل بانكر–مصر”، واستعرض أبرز المراحل المتاحة حاليا بمشاريع الشركة المختلفة، كما تطرق الحوار إلى فكرة التصدير العقاري التي يحرص عليها الجانبين مما يبشر بتعاون ناجح لتقارب وجهات النظر.

وقال كريم زين، إن شركة كولدويل بانكر حققت نموًا خلال 2022، وأضاف أن الشركة وضعت أهدافًا قوية ستعمل على تحقيقها، مؤكدًا أن تصدير العقار يُعد أولوية للشركة خلال العام الحالي، والتي ارتفعت نسبة البيع به خارج مصر إلى 17%، وكان العام الذي يسبقه فقط 11%، وهو ما يكشف أن نمو هذا القطاع سريع، متابعًا: “نستهدف تحقيق 20% تصدير عقار خلال العام الجاري”.

وأكد المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة، على أن الشركة حريصة بتقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائها سواء بمصر او خارجها كما أنها حريصة على توسع استثماراتها من خلال عدة شركات بالوطن العربي.
وأضاف أن شركة نيوجيرسي شاركت بمعرض سيتي سكيب أكبر حدث عقاري بالمنطقة، وتطرح مرحلة (Balance) الجديدة في مشروع جينيسيس “طبي – تجاري – إداري” وتقدم منتجات عقارية جديدة تضم “بيزنيس سويت – اوتيل سويت – سينجل اوفيس”، والمشروع يقع فى أكثر المناطق تميزا بمنطقة الدوان تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف كما تطرح مرحلة (ETERNITY) الجديدة في مشروع جورا والتى تضم شقق فندقية وشاليهات والمشروع بأفضل منطقة بمدينة الجلالة بالعين السخنة، ويقع فى منطقة مميزة، ومن أفضل المناطق الجغرافية على البحر الأحمر مباشرة بمنطقة الجلالة، على مساحة 10 أفدنة وباستثمارات تصل لمليار جنيه بعمق 200 متر، وعرض شاطئ يصل إلى 180 متر، مع تخصيص 80% من مساحات المشروع للمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية، كما يتمتع مشروع جورا بفندق و مرسى لليخوت، ويضم منتجع جورا الجلالة السخنة شاليهات وبنتهاوس ودوبلكس تتميز جميعها بإطلالة على البحر مباشرة ،بخدمات فندقية و مساحات مختلفة ترضي معظم الأذواق.

وفي ختام اللقاء أشاد كريم زين الرئيس التنفيذي لشركة “كولدويل بانكر–مصر”، بالفكر المختلف الذي تتبناه شركة نيوجيرسي وبالمبادرة التي حرصت على إطلاقها خلال معرض سيتي سكيب وأتاحت مترجمين فوريين بلغة الإشارة فى المعرض لمساعدة كل من يواجه ضعف السمع من زوار المعرض للحضور والتحدث مع كبار المطورين العقاريين.

والمبادرة هي الأولى من نوعها في السوق العقاري والمعارض عموما، حيث ساهمت في خدمة العديد من العملاء وذويهم من ضعاف السمع وأتاحت لهم فرصة التعرف والاستمتاع بشرح مشروعات جميع الشركات المشاركة في المعرض، وتأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لشركة نيوجيرسي للتطوير العقاري NJD.