يلّا سوبر آب تطلق خدماتها المالية في أسواق الامارات والسعودية وباكستان

وتستعد للعمل في الكويت

بدأت شركة باي سكاي، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الإلكتروني، في اتخاذ خطوات جادة نحو توسيع نشاط منصة يلّا سوبر آب إقليمياً والتي تعتبر اول منصة متكاملة من نوعها للدفع الإلكتروني التي تقدم عدة خدمات متنوعة في توفير خدمات تساعد المؤسسات المالية والتجار والشركات والافراد في جميع أنحاء العالم، حيث أعلنت الشركة عن دخولها أسوق الإمارات العربية المتحدة والسعودية وصولاً إلى التوسع في باكستان، وذلك بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً في مصر منذ انطلاقها عام 2017.

يأتي هذا التوسع لمنصة يلّا سوبر آب في إطار خطط الشركة للتوسع المستمر في أسواق استراتيجية لها مردود مباشر على السوق المصرية، خاصة تلك الأسواق الجاهزة للتحول الرقمي والشمول المالي، تتيح المنصة خدماتها باستخدام التكنولوجيا المالية المتطورة ضمن استراتيجيتها مع رؤية لتعميم منظومة الدفع الالكتروني وتطبيق التحول الرقمي.

قال الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي: إن دخول يلّا سوبر آب السوق السعودي في الربع الاول من العام المقبل، هو خطوتنا الأولى من التوسع، والتي جاءت نتيجة للعديد من الدراسات الاستقصائية، التي أجرتها الشركة لفهم وتحليل احتياجات وتطلعات العملاء من الأفراد والمؤسسات في السعودية، وذلك لإتاحة مجموعة واسعة من حلول الدفع المختلفة لتسهيل الخدمات المالية وغير المالية لسكان السعودية.

وأضاف: ان الشركة بدأت في الاستعدادات النهائية لإطلاق نفس الخدمات في المملكة العربية السعودية، والتي ستكون في الربع الأول من العام المقبل، حيث يتم التنسيق مع “مؤسسة مالية رائدة في هذا المجال بالمملكة. وأكد أن دخول السوق السعودي يعد خيارا استراتيجيا جدا للشركة، لأنها من أكثر الأسواق تطورا في مجال الخدمات المالية الرقمية بالمنطقة، خاصة وأن مناخ ريادة الأعمال في السعودية مناخاً جيداً في ظل سهولة إجراءات تأسيس شركة وانخفاض تكلفة الحصول على التراخيص.

ولفت إلى أن تواجد يلّا سوبر آب في السعودية سيفتح المجال أمام الشركة للتوسع في أسواق أخرى بالمنطقة مثل السوق الباكستانية والتي وصفها بأنها من أكبر الأسواق المتلقية للتحويلات من الإمارات والسعودية، لذا فهي السوق الرابعة التي يجري العمل عليها في الوقت الحالي والتي تخطط الشركة أن تطلق خدماتها فيها في الربع الثالث من 2023.

ومن المقرر ان تطرح شركة باي سكاي خلال عملها في السوق الإماراتية منصة “يلّا سوبر آب” للأفراد وللأعمال، وذلك بالشراكة والتعاون مع شريكها الاستراتيجي “Visa”، فضلاً عن طرح بطاقتها للحسابات المالية الرقمية (يلّا كارد)، وستكون هناك خدمات كثيرة منها، خدمات مالية، وخدمات غير مالية -كما كان الحال في مصر-ولكن مع مراعاة احتياجات وتطلعات السوق الإماراتية.

جدير بالذكر أن المصريين يشكلون أحد أكبر الجاليات في الإمارات. وتشير الاحصائيات إلى أن عددهم يتخطى 800 ألف، وأن الكثير من العاملين هناك يرسلون أموالاً لذويهم في مصر، مما يعني ان وجود لشركة في الإمارات سيوفر لهؤلاء المصريين إمكانية إرسال الأموال رقميا لذويهم بسهولة وفي نفس الوقت تقريبا بشكل آمن ومطابق للمعايير والقوانين، وأن الأموال المحولة ستصل إلى بطاقاتهم في مصر ويمكنهم صرفها من أي ماكينة صراف آلي أو من فروع البريد المصري.

جدير بالذكر ان تطبيق يلّا سوبر آب يقدم عدد متنوع من خدمات المدفوعات في مصر ومنها؛ خدمات مالية، ودفع فواتير، وتسوق إلكتروني، إلى جانب خدمات للمؤسسات والتجار، تشمل تمكينهم من تحصيل المدفوعات، وبيع المنتجات إلكترونياً، وإتاحة أدوات لدفع رواتب موظفيهم باستخدام بطاقاتها، وكذلك الدفع للموردين عبر منصتها، كما أعلنت في يونيو حصولها على التراخيص اللازمة لإطلاق التطبيق بالإمارات.

آخر الأخبار