CIT تشارك في الملتقى والمعرض السنوي الثانى للصناعة

وتعلن نتيجة مسابقة ManutTech

استعرض خالد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT، راعي الصناعة الرقمية، مشاركة الغرفة للعام الثاني بجناح في فعاليات “الملتقي والمعرض الدولي السنوي الثاني للصناعة”.

نظم اتحاد الصناعات المصرية الملتقى تحت رعاية وتشريف وافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في دورته الثانية خلال الفترة من 28 حتى 30 أكتوبر 2023 بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بجوار مسجد المشير-  التجمع الخامس  – القاهرة الجديدة.

وأشار خالد إبراهيم إلى أن جناح الغرفة بُدعم من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ويضم الجناح 9 شركات من مقدمي الحلول المختلفة للصناعات سواء برامج ERP أو التدريب ، التحول الرقمي للصناعات المختلفة وكذلك 13 شركة من الشركات الناشئة لقطاع تكنولوجيا التصنيع Industry 4.0 .

والجدير بالذكر أن الغرفة أطلقت ManuTech Challenge  بالتعاون مع برنامج أعمال مصر Business Egypt بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمشاركة شركة UNTAP technologies كمنفذ بتقديم أكثر من 300 متقدم وبحضور أكثر من 46 فريق وأكثر من 200 مشارك ونحو 30 موجه ومرشد أعمال Mentor.

وحصدت شركة nfrti x المركز الاول للتحدي بتقديمها حلول تكنولوجية في مجال الصيانة التنبؤية predictive maintenance، كما حصلت شركة Industry run على المركز الثاني بتقديمها حلول في مجال رقمنه خطوط الانتاج، واخيرا حصل مشروع Autoinspecta على المركز الثالث حيث قدم حلول ابتكارية في مجال warehouse management   ومتابعة الحركة داخل المنشآت الصناعية

ويمثل Manutech Challenge  فرصة لرواد الاعمال واصحاب الشركات الناشئة التكنولوجية واصحاب الأفكار الابتكارية لعرض حلول تكنولوجية فعالة لمشكلات صناعية قائمة لمجموعة من المصنعين المصريين والشركات المصرية حيث تمت تصفية المشروعات المقدمة من أصل نحو 46 مشروع وفريق عمل وصولا إلى الشركات والأفكار التكنولوجية المتأهلة للمرحلة النهائية بواقع عشر مشروعات.

وتم إتاحة مشاركتهم خلال فترة المعرض  والإعلان عن افضل ثلاثة والتي سيكون لديها فرص تشبيك حقيقية مع مجموعة من الشركات المصرية الكبرى  التي تقدم الرعاية لفعاليات المنافسة من أبرزها توشيبا العربي وشركة Aria Technologies أحد شركات Giza systems بالإضافة إلى صندوق رعاية المبتكرين ISF وشركة Promech.

قد يعجبك ايضا