“MG DEVELOPMENTS” تخطط للتوسع بالعاصمة الإدارية والشيخ زايد والتجمع

علنت شركة MG Developmentعن بدء العمل على تنفيذ خطتها التوسعية لتنفيذ مشروعات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدة، والشيخ زايد، والتجمع الخامس من خلال طرح مشروعات جديدة وايضا الدخول في شراكات استراتيجية مع مطورين عقاريين.

وقال محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن هذه الخطة التوسعية تأتي في إطار الخطة الاستراتيجية التي وضعتها المجموعة وشرعت في تنفيذها منذ أكتوبر 2020 وتمتد خلال الثلاث سنوات المقبله؛ والتي تتلخص في طرح مشروعات جديدة في وجهات وقطاعات مختلفة وضخ المزيد من الاستثمارات تحقيقا لمنهجها في التوسع افقيا ورأسيا.

وأضاف أن الشركة تستكمل تنفيذ الخطة التوسعية التي تم وضعها منذ عام 2015 وتوقفت في نوفمبر 2016 بسبب قرار التعويم، وبعد تسليم المرحله الاولي والثانيه من مشروع “بلوبلو السخنة” وتسليم كمبوند “لافيدا” فقد قررت الشركه استئناف خطه التوسع رأسيا وافقيا وإختراق مجالات وقطاعات جديدة بعد نجاحها في قطاع العقار السكنى والسياحى والتجارى الإدارى.

وأكد مطاوع، أن المناطق الجديدة التى تستهدفها الشركة تتميز بمستقبل واعد نظرا لتنوع المشروعات بها ما بين سكنى وإدارى وتجاري وسياحى مما سيساعد فى زيادة العائد على إستثمارات الأفراد والشركات على حد سواء فى تلك المناطق، فى ظل حداثتها وجودة بنيتها التحتية وشبكة الطرق الحديثة التى تربطها بجميع محافظات مصر مما يجعلها الإختيار الأفضل للكثيرين.

وتابع مطاوع، أن العاصمة الإدارية تمثل عامل جذب قوى للمطوريين العقاريين والأفراد على حد سواء حيث أنه تم التخطيط لها بمعايير عالمية متمثل فى تخطيط عمرانى متطور، وبيئة معيشية رفيعة المستوى من حيث الخدمات الصحية، التعليمية، النقل، الترفيه، الفنون، الثقافة، والتسوق وغيرها من الأمور التى تجعلها تتناسب مع توجهات الشركة وإستراتيجيتها.