«أمان القابضة» تنتهي من الإصدار الثالث ضمن برنامج سندات توريق بـ1.14 مليار جنيه

كشفت راية القابضة للاستثمارات المالية، عن انتهاء شركة أمان للتوريق -تابعة- من الإصدار الثالث ضمن البرنامج الأول لسندات التوريق بقيمة 1.146 مليار جنيه من خلال أمان للخدمات المالية وأمان للتمويل الاستهلاكي.

وأوضحت الشركة في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أن الإصدار الثالث مكون من 4 شرائح بأجال زمنية متنوعة تتراوح بين قصيرة ومتوسطة الأجل، منوهة إلى أنه يعد الأكبر في تاريخ راية وشركاتها التابعة لتخطيه قيمة المليار جنيه لأول مرة منذ بدء الشركة عمليات إصدار سندات توريق في 2019.

وحققت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، صافي ربح بلغ 489.22 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بقيمة 283.91 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الجاري، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات النشاط خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 22.65 مليار جنيه، مقارنة بنحو 14.1 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق له.

وعلى مستوى القوائم غير المجمعة، تراجعت أرباح الشركة المستقلة إلى 56.68 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل 85.76 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

قد يعجبك ايضا