إسلام البغدادي: العقار استثمار آمن يحفظ قيمة الأصول ويحقق عائدًا مرتفعًا للعميل

أكد رجل الأعمال إسلام البغدادي، رئيس مجلس إدارة شركة «ڨي للاستثمار والتطوير العقاري»، أن شركته تتبنى خططًا استثمارية جادة وقوية للارتفاع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها والتسليم وفقا للمواعيد المحددة وبأعلى معايير الجودة المعهودة عن الشركة والمتفق عليها مع العميل، مشيرًا إلى أن هذه الخطة التنفيذية القوية تأتي رغم التحديات السوقية وارتفاع تكلفة التنفيذ وأسعار المواد الخام.

وأضاف أن الالتزام ركن أساسي من استراتيجية عمل الشركة، فمهما كان حجم التحديات إلا أن الشركة تعمل بكامل طاقتها حتى لا تؤثر هذه التحديات على مشروعاتها وجداولها الزمنية، وهو ما يعززه الموقف المالي القوي للشركة، حيث إن الشركة تتحمل جزءًا من ارتفاعات تكلفة التنفيذ لتتمكن من الوفاء بتعاقداتها مع العملاء.

ولفت إلى أنه رغم ارتفاع أسعار العقارات إلى أن هناك إقبالًا قويًا من العملاء على شراء العقارات، وذلك نظرًا لأن العقار مخزن آمن للقيمة وملاذ آمن للاستثمار وحفظ قيمة أموال العميل، كما أن العقار يتميز بأن قيمته يتم سدادها على أقساط لفترات طويلة وبقيمة ثابتة وبالتالي فمهما ارتفعت تكلفة التنفيذ فالعميل قام بشراء العقار بقيمة ثابتة، مما يجعل العقار فائزًا في أي مقارنة مع أي وعاء ادخاري آخر.

وأشار البغدادي إلى أنه يتبني أفكارًا وقيمًا اقتصادية يتم تطبيقها في كافة خطط الشركة، وذلك لضمان الحصول على استثمار قوي ومربح، وبأقل عامل خطورة وبأعلى قيمة وجودة في السوق العقاري المصري، موضحا أن شركة “في للاستثمار والتطوير العقاري”؛ تعمل على تنفيذ الأساليب الحديثة في التخطيط والتصيميم والتشغيل والإدارة بمبدأ المباني الحديثة smart building .

وتابع أن مفهوم المباني الذكية والمستدامة يراعي مبادئ الاستدامة وتوفير الطاقة والكهرباء وزيادة المساحات الخضراء مقابل النسبة البنائية وذلك لتحسين ورفع كفاءة الأداء والعمل بالمباني التي تنفذها الشركة.

قد يعجبك ايضا