«إيهاب جوهر»: الدولة المصرية تقوم بدور كبير في التسويق للنهضة الشاملة

قال إيهاب جوهر رئيس شركة  Animation Advertising وشريك مؤسس لشركة – Media Hub سعدي جوهر، أنه لا يوجد نجاح لأي صناعة أو منتج من غير تسويق واعلام .

وأضاف جوهر ، خلال كلمته فى مؤتمر صناع القرار للقطاع العقاري، الحملات الإعلانية تركز على ما تقوم به الشركة ومجهوداتها والامتيازات التي تقدمها  لافتا إلى أن الدولة المصرية تقوم بشغل كبير فى العاصمة الادارية، مثل ما يتم تنفيذه فى دبي.

وأكد إيهاب جوهر، أن العاصمة الإدارية الجديدة لابد أن  يكون لها وضع خاص  ونقدمها للعالم كله كتسويق لها بشكل مختلف خصوصا أنها كتبت شهادة ميلاد الجمهورية الجديدة.

ويقام مؤتمر صناع القرار في نسخته الثالثة التي تم تخصيصها للقطاع العقاري بعد النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر، ويقام المؤتمر تحت رعاية وزارة الإسكان ويشارك فيه لفيف رفيع المستوى من ممثلي الهيئات الحكومية ورؤساء الشركات في القطاع الخاص.

وينظم المؤتمر شركة سان اند سام وهي من أكبر الشركات المتخصصة فى تنظيم المؤتمرات والفعاليات الكبري لأكثر من 15 عام، ومن أهم اعمالها السابقة تنظيم مؤتمر  the Markerers league، الذي يعد الحدث السنوي التسويقي الأول من نوعه في العالم العربي الذي يعمل على مواكبة وتطوير منظومة التسويق فى مصر والشرق الأوسط، والذي دام تنظيمه لـ7 دورات علي مدار 7سنوات، بالإضافة إلى تنظيم مؤتمر المسؤولية المجتميعة للشباب YSR، بهدف دعم الدور الريادي للشباب في العمل المجتمعي من خلال تنظيم 3دورات من المؤتمر.

قد يعجبك ايضا