اتحاد متناهي الصغر ينظم دورة تدريبية لتأهيل مديري فروع جمعية الصعيد للتربية والتنمية

نظم الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر دورة تدريبية لتأهيل مديري فروع جمعية الصعيد للتربية والتنمية بمحافظة القاهرة، وفقاً لما تم نشره علي الصفحة الرسمية للاتحاد علي موقع “لينكد إن”.

وكانت جمعية الصعيد للتربية والتنمية خاطبت الاتحاد لعقد دورة تدريبية متخصصة بعنوان أساسيات التمويل الأصغر المستدام – الدورة المتقدمة وتم إقامة الدورة التدريبية لتقديم الدعم الفني للجمعية وتلبية احتياجات موظفيها بما يعظم دورها في خدمة العملاء الأكثر احتياجاً.

وتم تقديم التدريب بالتعاون مع شبكة سنابل للتمويل الأصغر للبلدان العربية وهي الشبكة الأولى التي تقدم خدماتها في مجال التمويل الأصغر على مستوى العالم العربي وحاضر الأستاذ بطرس توفيق، مدير إقليم شمال الدلتا بمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر ومدرب معتمد من شبكة سنابل.

ومن المتوقع أن تعزز الدورة التدريبية مهارات الحضور البالغ عددهم 30 مشارك من الجمعية وتمكن الجمعية بصورة عامة من التوسع في السوق خلال الفترة المقبلة والقيام بدورها في خدمة التنمية المجتمعية، لاسيما أن التدريب يعتمد على أنشطة عملية متنوعة بالتدريب والاستعانة بمواد تدريبية متخصصة ومتوافقة مع أفضل الممارسات العالمية.

كان الاتحاد قد أرسل استطلاع رأي لأعضائه لرصد احتياجاتهم التدريبية بهدف التعرف على أهم الموضوعات التي يرغب الأعضاء في تقويتها والتركيز عليها لتعزيز مؤشراتهم ودعم الصناعة ككل.

 

آخر الأخبار