«التموين»: غلق باب التقديم لفتح منافذ جديدة لـ«جمعيتي»

قال أحمد كمال، معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام، إنه تم غلق باب التقديم لفتح منافذ جديدة  لمشروع جمعيتى، واعتبارا من اليوم لن تتلقى الوزارة أي طلبات جديدة.

وأوضح «كمال»، أن منافذ جمعيتي تقوم بالمشاركة مع بدالي التموين والمجمعات الاستهلاكية في صرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز لأصحاب البطاقات التموينية، وكذلك صرف السلع الحرة.

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، تلقى تقريراً موسعًا من معاونه لشئون المشروعات، عن الموقف التنفيذى لمشروع جمعيتى، وشمل التقرير ما تم تحقيقه في هذا المشروع خلال المراحل السابقة.

وتناول التقرير، أن المرحلة الرابعة لمشروع جمعيتى، قد تم تنفيذها بالكامل، وأنه يجرى حالياً الانتهاء من معاينة طلبات ضمن المرحلة الخامسة لـ مشروع جمعيتى، والتي تشهد استقرارا في إنهاء الإجراءات الخاصة بالمعاينة واستيفاء المستندات اللازمة من المتقدمين بالتنسيق بين إدارة المشروع بوزارة التموين ومديريات التموين بالمحافظات.

وأشار وزير التموين، إلى أن المشروع جمعيتى قد حقق المستهدف منه، حيث أنه كان من المخطط فتح 7000 منفذ، وتم تحقيق المستهدف وأكثر من ذلك بالوصول إلى عدد منافذ مفتتحة في جميع أنحاء الجمهورية تصل إلى 8215 منفذ.

ويهدف مشروع جمعيتى إلى زيادة شبكة التوزيع للمنافذ الثابتة بالوزارة لتكون شبكة منتظمة ومنضبطة وتوفير السلع الأساسية والتموينية بكميات كبيرة وأسعار مناسبة، وكذلك توفير الآلاف من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

قد يعجبك ايضا