«الساعة الذهبية» تنطلق بفروع المصرف المتحد

لتهدى صاحب اول معاملة بنكية شهادة المليونير هدية احتفالا بـ2024

للعام الثالث علي التوالي، يحتفل المصرف المتحد مع عملاءه ببداية العام الميلادي الجديد 2024 على طريقته الخاصة؛  حيث أعلن البنك، اليوم، عن موعد انطلاق “الساعة الذهبية” بجميع فروعه الـ68 والتي بمقتضاها تم إهداء عميل المصرف صاحب أول معاملة بنكية لشهادة المليونير هدية احتفالا بالعام الجديد 2024.

وتعقيبا على هذا التقليد السنوي، قال أشرف القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد، إن هذا التقليد يُعزز من القيمة السوقية الكبيرة لشهادة المليونير، والتي تعتبر من اقدم الشهادات التكافلية المتوافقة مع احكام الشريعة وهي احد صور الجعالة المجازة شرعا بالسوق منذ 2001.

وأفاد القاضي أن عدد حاملي شهادة المليونير تجاوز 810 الف.  منهم 549 مليونير علي مستوي ال68 فرع والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية.

وذكر أشرف القاضي أن المصرف المتحد يخطوا بخطوات ثابتة نحو التحول الرقمي لجميع انظمته وبرامجه لتقديم الخدمة المصرفية وفقا لمواصفات الجودة العالمية.  لذلك ضاعف حجم استثماراته في البنية التحتية التكنولوجية.  كما قام بادراج عدد كبير من برامج الذكاء الاصطناعي خاصة لخدمة العملاء بشكل مباشر وغير مباشر منهم : البرامج التي تدرس انماط سلوك العملاء بشكل مستفيض.   وهو الامر الذي يستخلص مجموعة من البرامج الترويجية لزيادة مبيعات الشهادة وتعميق التواصل المكثف مع عملاء المصرف المتحد لكسب ولائهم.  ومنها برنامج ” الساعة الذهبية ” الترويجي لجذب عملاء جُدد وزيادة ترويج شهادة المليونير.  كما قام المصرف المتحد بإعداد فريق للمبيعات وفقا لخطة تدريبية مكثفة لرفع كفاءتهم وتحسين مهاراتهم.

وعن مميزات الشهادة، أوضح القاضي أن شهادة المليونير هي شهادة متوافقة مع احكام الشريعة.  لانها صورة من صور الجعالة المجازة شرعا. وفقا للاية الكريمة “قالوا نفقد صواع الملك ولمن جاء به حمل بعير وانا به زعيم” صدق الله العظيم.

كما أن شهادة الميلونيرمدتها 5 سنوات و تمنح لعملائها المزيد من المميزات حيث أنها تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز باجمالي 4 مليون جنيه سنوياً بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 الف جنيه 10 مرات في العام و50 الف جنيه 20 مرة في العام فضلا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر اغسطس من كل عام.

وتتيح أيضاً فرصة الاستثمار، فالشهادة تُعد وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة حيث أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

هذا ويمكن للمواطن البسيط شراء شهادة المليونير من اي فرع من فروع المصرف المتحد ال68 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبري وهو “جائزة المليون” ويصبح مـليــونيـــر.

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي علي شبكة المعلومات الدولية. وايضا عبر صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي. “املاً بان يحقق حلم عملائه بالفوز “.

هذا وقد أجازت دار الافتاء المصرية شهادة المليونير من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.

 

قد يعجبك ايضا