الشركة الدولية للحلويات تستعرض استراتيجية عملها خلال 2024

كشف الدكتور علي بديوي، العضو المنتدب للشركة الدولية لتجارة الحلويات، المالكة لفروع “حلواني الصعيدي ”، خلال حفل الشركة السنوي عن استراتيجية عمل الشركة خلال 2024 والتى ترتكز على ثلاث محاور رئيسية أولها استكمال التطور التكنولوجي بميكنة كافة عملياتها ومنها برنامج نقاط البيع الجاري تطبيقه وتجربته حاليًا بفرع محطة الرمل، كذلك تطبيق وتجربة برنامج حديث لإدارة الموارد البشرية.

وأضاف أن المحور الثانى يرتكز على ابتكار منتجات جديدة من خلال إدارة البحوث بالشركة، حيث تعمل على ابتكار منتجات خالية من السكر تكون قادره على جذب شريحة عملاء جديدة والمحور الثالث أستهداف سوق وأفتتاح فرع جديد وهو ما سيوفر فرص ترقيات و أكثر من مائة وظيفه جديده.

ونوه إلى نجاح الشركة فى تحقيق أهدافها خلال العام الماضى دفع مجلس الإدارة لاعتماد أنواع متعددة من الزيادات في الدخل لكل العاملين مثل الزيادات السنويه والأستثنائية – بالأضافة الي زيادات الترقية والمكافأت وحوافز التميز، حيث تم رفع الحد الأدنى والأقصى لهيكل الأجور لجميع وظائف الشركة بما يتناسب مع حجم الضغوطات والأعباء اللي واجهتهم، حيث بلغ متوسط الزيادة 60% ووصلت لبعض الوظائف لـ 150% مقارنة بما كانت عليه فى 2022، أيضا تم مضاعفة البدلات ومنها بدل السفر وبدل ساعات العمل الإضافية، كما تم تحديث أنظمة المكافأت المتعلقة بالمواسم ومنها مكافأة رمضان وعيد الأضحى.

وأوضح أنه قد تم الأهتمام كذلك برفع كفاءة موظفي الشركة من خلال برامج تدريبية نظرية وعملية بأحدث الأدوات والوسائل بمشاركة مجموعة متميزة من الخبراء ومدراء شركات عالمية وأساتذة جامعات متميزين ولديهم الخبرات العملية، مشيرًا إلى أن برامج التدريب ولدت كفاءات جديدة في كل إدارات وقطاعات الشركة، لذا تم ترقية ما يقرب من 80 موظفا خلال عام 2023 بنسبة تتخطى 15%.

وذكر «بديوى» أن التحديات التى فرضت نفسها على الشركة لم تجعلها تتخلى عن دورها فى خدمة قضايا مجتمعها، حيث كانت الشركة فاعلا رئيسيا فى العديد من الأحداث والفاعليات التى اطلقتها الدولة لدعم المنتج المصري، كما حرصت على المساعدة في تأسيس وحدة قسطرة القلب بمستشفى دسوق العام، كما تدعم الشركة وحدة زراعة النخاع بمستشفى المواساة بالأسكندرية، وعلى الجانب التعليمي ساهمت الشركة من خلال كوادر إدارة الموارد البشرية فى تدريب طلبة كلية الإدارة بالأكاديمية العربية، كما استجابة لدعوة جامعة كفر الشيخ للمشاركة في ورش عمل لتقديم مقترحات لتحسين مهارات الطلاب طبقاً لإحتياجات سوق العمل.

وخلال الحفل كرم د.علي بديوي، نخبة ممن ساهمو في نجاح الشركه و خدمة المجتمع وأبرز هؤلاء المكرمين الخبير الاقتصادي العالمي شريف دولار والدكتور أشرف الغندور نائب رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق ومؤسس وحدة زرع النخاع بمستشفى المواساة الجامعي، والدكتور سالم عبد الجليل الداعية الإسلامي و أستاذ الثقافة الإسلامية بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والقبطان علاء فتح الله ( العضو المنتدب لمجموعة أسواق فتح الله ) والدكتورة غاده القط أستاذ الموارد البشريه و مساعد رئيس الأكاديميه العربية للتخطيط الأستراتيجي و النجم الكروي الكبير أحمد الكاس كابتن منتخب مصر الأسبق و الكاتب الصحفي حسن خلف مدير تحرير الأهرام و رئيس رابطة النقاد الرياضيين وأ.د. أحمد السماديسي وكيل كلية الأدارة بالأكاديميه العربيه و الكابتن أشرف رشاد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك الأسبق. وأ.د علاء غازي الأستاذ بجامعة كفر الشيخ ومدير المركز الجامعي للتطوير المهني و د.محمد أنسي نقيب صيادلة الأسكندرية.

كشف الدكتور علي بديوي عن سعادته بتكريم هؤلاء النماذج الملهمة في حضور الأستاذ سعيد الصعيدي عضو مجلس أدارة المجموعة وعدد من القيادات و العاملين بالشركة حتي يستفيدوا من قصص نجاحهم و جهودهم في خدمة بلادنا الغالية.

وأعرب المكرمون عن سعادتهم بتكريمهم من قبل شركة مصرية تستخدم أحدث أساليب العلم و الإدارة حتي تبوأت مركز الصدارة في مجال عملها. وطالبوا العاملين بمواصلة بذل الجهد وتطوير مهاراتهم بالعلم و الاطلاع حتي يستمرون في الحفاظ على مكانة الشركة الرائدة.

وخلال الحفل أيضا تم تكريم المديرين و العاملين الأكثر تميزا نظرا لأداءهم المتميز وتفانيهم في العمل من أجل الارتقاء بالشركة التي تستهدف مواصلة التوجه نحو اسلوب العمل القائم على تحقيق الأهداف وليس المعتمد على مهام محددة في الوصف الوظيفي الخاص بكل وظيفة.

قد يعجبك ايضا