«القومي للمرأة» و«ويل سبرنج» يطلقان معسكر «أنا وبابا» للشيوخ والكهنة

أطلقت مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الإجتماعية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، معسكر “أنا وبابا” للشيوخ والكهنة لأول مرة فى مصر، وذلك برعاية الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، و حضور أ/ماجد فوزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الإجتماعية، ونانسي عوني المدير التنفيذي للمؤسسة.

وقال ماجد فوزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الإجتماعية:”نحن نؤمن أن الأبوة هي مسئولية عظيمة وشرف كبير، وأن الأسرة هي أساس المجتمع. وبناءً على ذلك، نحن سعداء بتنفيذ معسكر “أنا وبابا” للشيوخ والكهنة الأول في مصر، والذي تنظمه مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الاجتماعية وبرعاية المجلس القومي للمرأة.

وأوضحت أن فعاليات المعسكر شهدت مشاركة الآباء مع الأبناء في مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب التي عملت علي زيادة و توطيد علاقاتهم الأسرية وتفعيلها. علاوة على ذلك، تم تقديم محاضرات عن مفهوم الأبوة وعن الاحتياجات النفسية للأبناء في المراحل العمرية المختلفة، والتي أثرت من معرفة الشيوخ والكهنة في دورهم كآباء.

الجدير بالذكر أن مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الإجتماعية هي شركة خدمة مجتمعية تأسست في عام 2021 تعمل في الأنشطة والتعلم العملي عن طريق برامج القيادة، ومجموعات الدعم والتنمية الأسرية، والمعسكرات، النهارية، ومعسكرات الأب/الأم والطفل، ومعسكرات المدارس الحكومية والمحلية والمعسكرات الدولية.

قد يعجبك ايضا