المصرف المتحد يعلن أول فبراير موعد سحب المليون جنيه القادم لـ«شهادة المليونير»

كشف المصرف المتحد عن الموعد المحدد لاجراء سحب الجائزة الكبري المليون جنيه لجميع حملة “شهادة المليونير” في الاول من فبراير 2024, متضمن جميع الفائزين بهدايا في حملة “الساعة الذهبية” يناير 2024 وحملة “حزر بنكي” رمضان 2023.

يجري سحب “شهادة المليونير” اليكترونيا وتحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي, 32 مرة علي مدار العام علي جوائز باجمالي 4 مليون جنيه سنويا.
يقول اشرف القاضي- الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد- اننا ملتزمون بان يحصل عملائنا علي تجربة بنكية متميزة وخدمات رقمية فريدة وفائقة السرعة تعكس ريادتنا.

واضاف القاضي, ان شهادة المليونير تعد من احد افضل الآليات المصرفية التي تلبي طموح العملاء الحالية والمستقبلية. فهي تقدم لهم برنامج متكامل يتضمن الحلول الادخارية للشهادات البنكية مع توافر عنصر التحفيز والجوائز بشكل شهري. الامر الذي يرسخ ثقافة الادخار وتعزيز الشمول المالي.

هذا وتعد “شهادة المليونير” من اقدم الشهادات المتوافقة مع احكام الشريعة وهي احد صور الجعالة المجازة شرعا بالسوق منذ 2001. ويبلغ عدد حاملي شهادة المليونير تجاوز 810 الف. منهم 552 فائز علي مستوي ال68 فرع والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية.

وعن مميزات الشهادة اوضح القاضي ان شهادة المليونير هي شهادة متوافقة مع احكام الشريعة. لانها صورة من صور الجعالة المجازة شرعا. وفقا للاية الكريمة “قالوا نفقد صواع الملك ولمن جاء به حمل بعير وانا به زعيم” صدق الله العظيم.

كما أن شهادة الميلونيرمدتها 5 سنوات و تمنح لعملائها المزيد من المميزات حيث أنها تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز باجمالي 4 مليون جنيه سنوياً بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 الف جنيه 10 مرات في العام و50 الف جنيه 20 مرة في العام فضلا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب اول شهر فبراير وسحب اول شهر اغسطس من كل عام.

وتتيح أيضاً فرصة الاستثمار، فالشهادة تُعد وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة حيث أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

هذا ويمكن للمواطن البسيط شراء شهادة المليونير من اي فرع من فروع المصرف المتحد ال68 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبري وهو “جائزة المليون” ويصبح مـليــونيـــر.

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي علي شبكة المعلومات الدولية. وايضا عبر صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي. “املاً بان يحقق حلم عملائه بالفوز “.

هذا وقد أجازت دار الافتاء المصرية شهادة المليونير من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.

 

قد يعجبك ايضا