بعد شريط الأخبار

بالتعاون مع الرقابة المالية.. الحرية المصري يعقد ندوته التثقيفية الثانية

عقد حزب الحرية المصري، بالتعاون مع الهيئة العامةللرقابة المالية ندوته التثقيفية الثانية حول الخدمات المالية غير المصرفية وأهميةالبورصة في تمويل الشركات، يأتي ذلك في إطار الدور الذي تلعبه أمانة شئون الاقتصادوالاستثمار بالحزب برئاسة الدكتورة حنان وجدي لتوعية وتعليم المستثمرين.

وقد حضر الندوة الأمين العام النائب أحمد مهني، نائبرئيس الهيئة المستشار خالد النشار، الدكتورة رشا حسن مدير عام الإدارة العامةلتوعية وتعليم المستثمر وطلاب جامعة القاهره كلية تجاره إنجليزي .

وفي بداية الندوة رحب المستشار خالد النشاربالطلاب الحاضرين ووجه الشكر إلي الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، والأمين العام النائب أحمد مهني والدكتورة حنان وجدي وقيادات حزب الحرية المصري القائمين عليالدورة التثقيفية علي تبني نشر ثقافة الوعي غير المصرفي للطلاب.

وقد تناولت الندوة التعريف بالهيئة العامة للرقابةالمالية ونشأتها ومهامها ودورها تحقيق التوازن بين الدور التنظيمى والرقابي لتنميةالاسواق والأنشطة المالية، وتعريف الأسواق المالية غير المصرفية وفقا للمادة 221من الدستور المصرى، وكيفية البدأ في أي مشروع، و آلية الحصول على التمويل متناهي الصغر والتمويل العقاري والتاجير التمويلي والتخصيم ودورته المستندية، والتأمين وإدارة المخاطر. وكيفية التداول في البورصة المصرية، وأطراف عملية التداول.
وفي نهاية الندوة تم توزيع شهادات حضور الندوة التثقيفيةعن الأدوات غير المصرفية للطلاب الحاضرين.

وكشف المستشار خالد النشار عن استمرار التعاون مع الحزبمن خلال الندوات والدورات التعريفية، كما كشفت الدكتورة رشا حسن عن تدريب الطلاب المتفوقين في فترة الصيف من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية.

قد يعجبك ايضا