بعد شريط الأخبار

بنك بلوم مصر يفعل الخاصية اللاتلامسية عبر ماكينات الصراف الآلي

أطلق بنك بلوم مصر الخاصية اللاتلامسية (Contactless ) عبر ماكينات الصراف الالي ليصبح من اوائل البنوك في مصر التي قامت بتفعيل تلك الخاصية على ماكينات الصراف الآلي الخاصه بهم، و التى يتم طرحها خلال الربع الثاني من العام الحالي2020 كمرحله أولي بمناطق جغرافيه مختلفه ليتم تعميمها علي كافه الماكينات الخاصه بالبنك علي مراحل لاحقه.

وتأتي هذه المبادره بعد إضافة خدمة الدفع اللاتلامسي على بطاقات بنك بلوم مصر مما يوفر سهولة في إجراء المعاملات البنكية.

وتتميز هذة الخاصية بالسرعة والامان في إجراء كافة المعاملات البنكية على ماكينات الصراف الآلي حيث يقوم العميل بتمرير البطاقه المصرفيه عبر تلك التقنيه الجديده الموجوده على الصراف الآلى بدلاً من إدخال البطاقه في المكان المخصص لها، وعلى العميل إدخال رقمه السرى الخاص بالبطاقه كشرط اساسي لإتمام معاملات متعددة بشكل طبيعي وأمن جداً بشرط أن يحمل العميل بطاقه مصرفيه لديها خاصية الـ Contactless حتى يتمكن من الاستفاده بتلك الخدمة.

و تحمي تلك الخاصية العميل من مشاكل سحب البطاقة المصرفية في الماكينة لأي سبب والإجراءات التابعة لإسترجاعها والمخاطر الناجمة من سرقة بيانات البطاقة المصرفية ورقمها السرى حيث أن وجود تلك التقنية سيتيح استخدام البطاقه على الماكينة دون إدخالها.

ويسعى البنك خلال الفتره القادمة إلي تقديم حزمة مميزة من الخدمات الإلكترونيه الأخرى فى إطار تحقيق مبادرات الشمول المالي التي يتبناها البنك المركزي المصري و التى تهدف الي الإنتقال إلى مجتمع غير نقدي.

قد يعجبك ايضا