بعد شريط الأخبار

بنك عوده – مصر يطلق خدمة الانترنت والموبايل البنكي

يستعد بنك عوده – مصر لتدشين حزمة من الخدمات الرقمية منها نظام جديد لخدمة الإنترنت البنكي وإطلاق خدمة الموبايل البنكي من خلال تطبيقات الهاتف المحمول قريبا مما يتيح لعملاء البنك إجراء العمليات المصرفية نفسها من خلال قنوات التواصل الإلكترونية.

يأتي ذلك في سياق جهود بنك عوده – مصر المبذولة لتعزيز تحويل خدمات ومنتجات البنك التقليدية إلى خدمات ومنتجات رقمية لجذب شرائح جديدة من العملاء بالمجتمع المصري إلى القطاع المصرفي مما سيعمل على زيادة معدلات نمو الاقتصاد القومي.

وفى هذا الصدد صرح محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك عوده-مصر قائلاً:” يهدف البنك إلى تحسين تجربة العميل البنكية بصفة عامة والخدمة الإلكترونية بصفة خاصة. حيث تقدم الخدمات الجديدة تجربة فريدة من نوعها تتواكب مع التقدم الإلكتروني العالمي”.

وقال “بدير” إن البنك يركز على تقديم باقة متنوعة مميزة من الخدمات المصرفية والمدفوعات الرقمية بما يتوافق مع توجيهات البنك المركزي المصري ويحقق السهولة والسرعة والأمان لعملاء البنك في اجراء معاملاتهم المصرفية.

وقالت إيمان بدر، مدير قطاع التجزئة المصرفية بالبنك :”إن نظام خدمات الإنترنت والموبايل البنكي الجديد سيمكن العملاء من إدارة عملياتهم المصرفية بسهولة وأمان علي مدار الساعة و بأقل مجهود من خلال تطبيق سهل الاستخدام وبأقل الخطوات لتقديم تجربة إلكترونية متميزة، مما يقلل من حاجة العملاء لزيارة فروع البنك وذلك بإتاحة خدمات جديدة غير مسبوقة سوف توفر للعميل تجربة فريدة و سهلة تهدف لراحة العميل وتعزيز ثقته في البنك وقنواته حيث سيتمكن العميل من الا شتراك في الخدمة ذاتيا من أي مكان.”

كما يعمل البنك حاليا على إتاحة قنوات خدمات رقمية متعددة للإجابة على استفسارات العملاء واطلاعهم علي آخر التطورات في الخدمات المقدمة من البنك والعروض من خلال تطبيق الواتساب WhatsApp والمساعد الرقمي الذكي (Chatbot) من خلال الموقع الرسمي للبنك و الصفحة الرسمية للبنك علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بالإضافة إلي خدمة الرسائل التفاعلية (2Ways SMS).

قد يعجبك ايضا