بعد شريط الأخبار

تكريم أحمد منصف بلقب رجل العام بقطاع السيارات 2019

بعد أن شهدت إحتفالية سيارة العام – الأفضل (Car of the year Egypt) الإعلان عن فوز أحمد منصف – رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا مصر .. بلقب “رجل العام بقطاع السيارات لعام 2019” ، والذى تم من خلال الإستفتاء الأليكترونى الذى إستمر لمدة ما يقرب من 5 أشهر على موقع “أوتوموبيل” ضمن فعاليات الإحتفالية …

وبعد فترة تأجيل بسبب تداعيات جائحة كورونا، تم اليوم تنظيم مراسم تسليم درع لقب (رجل العام بقطاع السيارات 2019) بمقر شركة تويوتا إيجيب ، حيث قام منظما الإحتفالية – كل من أشرف كـــاره ، و محمد على – بتسليم الجائزة إلى أحمد منصف ، وبحضور كل من إيمان طلبة – مدير قطاع التسويق وعمرو الرفاعى – مدير الإتصالات التسويقية .

ومن المعروف أن هذه الجائزة قد تم إقتراحها ضمن مجموعة جوائز إستفتاء الأفضل 2019/2020 ، والتى خصصت لرؤساء شركات السيارات التى تتمتع شركاتهم بصفتى التصنيع المحلى وكذلك بيع السيارات المستوردة بطبيعة الحال ، وقد تمكن منصف من التقدم بنتيجة هذا اللقب ضمن هذا الإستفتاء على كل من د. رؤوف غبور – رئيس مجلس إدارة مجموعة غبور ، م/ عادل خضر – المدير التنفيذى لمجموعة المنصور للسيارات ، فريد الطوبجى – رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات ، و عمرو سليمان – رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل للسيارات.

قد يعجبك ايضا