«سفنكس للزجاج» تحصل على ٣ شهادات جودة دولية جديدة

في أمن المعلومات واستمرارية الأعمال والتكنولوجيا

أعلنت شركة سفنكس للزجاج عن الحصول علي ٣ شهادات جودة دولية تمثل الجيل الجديد من المعايير الدولية في مجالات نظام إدارة الأمان للمعلومات ونظام إدارة استمرارية الاعمال بالإضافة الي نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات .

وأكد المهندس محمد خطاب الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة سفنكس للزجاج حرص الشركة على الحصول علي شهادات الجودة للتوافق مع متطلبات ومعايير الأسواق العالمية ومواكبة العصر وامتلاك احدث المواصفات العالمية في الادارة والجودة والصحة والسلامة والتكنولوجيا والابتكار.

وقال خطاب خلال مراسم تسلم شهادات الايزو الثلاثة: أننا في عصر سريع يتحرك بخطوات كبيرة في مختلف المجالات ونسعي الي ان نكون سباقين لتطبيق هذه المعايير لتوفير منتجات متطورة اقتصاديا وبيئيا ونؤكد علي الريادة في مجال صناعة الزجاج المسطح ومراعاة السيطرة علي الطاقة وتقليل الانبعاثات والاستدامة .

واعلن م. خطاب ان لدي الشركه برنامج طموح لتقليل البصمة الكربونية والسيطرة علي الانبعاثات لضمان الريادة في الأسواق الدولية والإقليمية وتقديم اعلي المواصفات للسوق المحلي

من جانبه قال وسيم خليل المدير التجاري بشركة سفنكس للزجاج أننا متواجدون في ٥٧ سوق تصديري في مشيرا الي ان تطبيق نظم إدارة وجودة واستدامة حديثة تساعد الشركة علي تطور الاعمال وزيادة معدلات التصدير ومن الضروري الاستعداد دائما للمتغيرات العالمية

هذا وأعلنت سفنكس للزجاج حصولها علي احدث شهادات ايزو في ٣ مجالات تتضمن:-

ISO 27001:2022نظام إدارة الأمان للمعلومات (ISMS)

ISO 22301:2019نظام إدارة استمرارية الأعمال (BCMS)

ISO 20000-1:2018 نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSMS)

جدير بالذكر ان حجم الطاقة الإنتاجية بشركة سفنكس للزجاج المسطح يبلغ نحو 220 ألف طن زجاج سنويا من خلال مصنعها القائم بمدينة السادات على مساحة 220 ألف متر بقيمة استثمارات نحو 200 مليون دولار لإنتاج مختلف أنواع الزجاج المسطح بدءًا من الزجاج الشفاف مرورًا بالملون والزجاج العاكس الموفر للطاقه.

قد يعجبك ايضا