عمومية «المجموعة المتكاملة» تقر تعديل النظام الأساسي وتمويل فرعها بالسعودية

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، على تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة والخاصة بالنشاط.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أن التعديل يتضمن حذف بند الاشتراك والمساهمة والاستثمار بصورة مباشرة وغير مباشرة في كافة مجالات الاستثتمار العقارية.

كما اعتمدت العمومية التقرير الفني والمالي الخاص بتقييم 3 أوناش واستغلال حصيلة البيع في تمويل شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية بالسعودية لشراء معدات حديثة للتوسع في الأعمال.

وكانت المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، قالت إنها حققت خسائر بقيمة 1.99 مليون جنيه خلال أول 9 أشهر من العام الجاري.

 

وسجلت إيرادات بقيمة 9.7 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي.

يشار إلى أن المؤشرات المالية المستقلة لشركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، أظهرت تسجيل الشركة خسائر بلغت 2.55 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل خسائر بلغت 298.22 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأرجعت الشركة خسائرها إلى استمرار تداعيات حرب روسيا وأوكرانيا مما أثر على الوضع الاقتصادي العالمي، بالإضافة إلى الارتفاع المتزايد في معدلات التضخم وأثره على قطاع المقاولات بشكل سلبي، وكذلك تأثير اضطراب سلاسل التوريد وتسببها في تأخير تسليم المواد الخام مما أثره بدوره على عملية التركيبات التي تقوم بها الشركة، وبالتالي تكاليف إيقاف كبيرة تحملتها الشركة.

قد يعجبك ايضا