مؤسسة مؤمنة كامل تحتفل بمرور 20 عام علي تأسيسها

احتفلت مؤسسة مؤمنة كامل للتدريب وتنمية المهارات بمرور 20 عاما على تأسيسها وذلك تحت شعار ( صحتك تهمني ) بحضور عدد كبير من شركاء نجاح المؤسسة ومجموعه من  الاعلاميين و الصحفيين .

وحضر الحفل الدكتورة مؤمنة كامل رئيس مجلس الادارة و نجوى الشربيني الرئيس التنفيذي للمؤسسة وفريق عمل المؤسسة وقد استعرضت المؤسسة الهوية البصرية الجديدة لها بداية من هذا العام وشملت شعار المؤسسة الجديد واطلاق منصتها الالكترونية الجديدة التى تعبر عن تعدد برامج المؤسسة المختلفة ومشاركتها في كافة قطاعات المجتمع من رعاية صحية و تعليم وتنمية اجتماعية والتراث والثقافة.

كما اعلنت المؤسسة عن انطلاق مبادره “قافلة السعادة” لاهلينا من كبار السن بالتعاون مع الموسيقار الكبير هاني شنودة و فرقه المصريين.

وخلال تلك الفترة نجحت المؤسسة في توقيع العديد من بروتوكولات التعاون مع الهيئات و المنظمات ومنها بنك الطعام المصرى والهلال الأحمر المصرى ومستشفى بهية و المعهد القومي للاورام .

وحققت المؤسسة فى عام 2023 الكثير من الإنجازات فى مجال الرعاية الصحية بلغ عدد المستفيدين 13,132 مستفيد و فى مجال التغذية بلغ العدد 60,000 مستفيد وعلى صعيد محور التنمية الإجتماعية والإقتصادية بلغ العدد 800 وفى مجال التعليم قامت المؤسسة بتدريب وتعليم ما يقرب من 410 مستفيد وكان للثقافة نصيب من الإهتمام حيث شملت البرامج الثقافية والفنية مايقرب من 150 مستفيد .

كما تم استعراض رؤية المؤسسة الجديدة والتوسعات في اطلاق البرامج المختلفه التى تهدف لخدمه الفئات الأكثر احتياجا” فى المجتمع و ذلك بابرام الشراكات الفعاله مع الجهات والهيئات ومؤسسات العمل المدنى والخيري.

قد يعجبك ايضا