«موبيلاتي» تطلق خدمة جديدة لتقسيط الأجهزة الإلكترونية

تحت شعار “مش هتدفع حاجة زيادة” ،أعلنت شركة موبايلاتي التابعة لمجموعة “الصافي” عن تدشينها لحملة التخفيضات الأكبر لها خلال عام 2024 والتي تبدأ في الفترة من 21 يناير الجاري وتستمر حتى نهاية الشهر .

وتعتمد فكرة الحملة على تقسيط كافة المشتريات من الإلكترونيات سواء أجهزة هواتف محمولة أو أجهزة كمبيوتر ولاب توب وغيرها من الأدوات والاكسسوارات الإلكترونية على مدار 12 شهر بدون فوائد ودون مصاريف إدارية وبدون مقدم وذلك بالتعاون مع تطبيق “سهولة”.

وتم إتاحة العرض في جميع فروع موبيلاتي المنتشرة في ثماني محافظات والتي يصل عددها إلى 23 فرعا بالاضافة إلى إمكانية الشراء عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني لموبيلاتي www.mobilaty.com وتطبيق موبيلاتي على جميع متاجر التطبيقات الإلكترونية .

وتعقيبا على هذه المبادرة ،أكد خالد فهمي المديرالعام لشركة موبيلاتي نسعى دائمًا إلى تقديم خدمات تلبي توقعات عملائنا، وتقديم فرص لهم للاستمتاع بأحدث التكنولوجيا بطريقة ميسرة ، خاصة وأن خدمة التقسيط بدون فوائد ومصاريف إدارية تعكس التزامنا بتوفير تجارب شراء مريحة وميسرة.

وتأتي هذه الخدمة في إطار سعي الشركة لتعزيز التفاعل مع احتياجات العملاء وتوفير خيارات دفع مرنة لضمان راحتهم وارتياحهم أثناء التسوق للأجهزة الإلكترونية المختلفة، وأبرز ما يميز هذا العرض أنه ساري على جميع الاجهزة سواء في الفروع أو عبر الإنترنت .

وتابع أن موبيلاتي تقدم ايضا تأمين مجاني لمدة عام ضد سوء الاستخدام على جميع الأجهزة  مع امكانية استبدال الهاتف القديم بهاتف جديد ودفع الفرق بينهما .

يذكر أن موبيلاتي كانت قد تأسست في عام 2020 كسلسلة محلات تجارية رائدة ومنفذ بيع لعلامات تجارية متعددة من خلال 32 منفذ بيع في جميع أنحاء الجمهورية ومنصاتها الإلكترونية ، وتمتلك مجموعة شاسعة من المنتجات من هواتف محمولة وأجهزة اللابتوب والألعاب والإكسسوارات ومعدات إنترنت الأشياء وتقنيات المنزل الذكي لتلبية كافة الاحتياجات التكنولوجية لجميع العملاء.

قد يعجبك ايضا