بعد شريط الأخبار

“ناصر الاجتماعي” إجراءات مشددة لصرف معاشات أغسطس بدون زحام

قال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الإجتماعي، أن البنك قام بتجهيز كافة الإجراءات التي من شأنها تيسير عملية صرف المعاشات من دون معاناة وإزالة أي معوقات قد تقف حيالها، إضافةً إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع التزاحم والحد من التجمعات.
يأتي ذلك في ضوء إعلان اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر أغسطس قبل عيد الأضحى المبارك، في إطار التيسير على أصحاب المعاشات وشراء احتياجاتهم قبل العيد حيث بدء الصرف يوم الخميس الماضي من خلال ماكينات الصراف الآلي ومنافذ شركة فوري واليوم من خلال فروع البنك.
وأكد عشماوي، أن البنك يتيح أكثر من جهة لصرف المعاشات والمرتبات منها الصرف من خلال الفروع البالغ عددها 93 فرعا منتشرة في كافة انحاء الجمهورية بالإضافة الي ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك هذا بجانب إشتراك البنك في خدمة شركة بنوك مصر لعملاء “بنك ناصر” والمعروفة اختصارا بـ (123) والتي تمكنهم من صرف مرتباتهم ومعاشاتهم من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM بكافة البنوك العاملة بالسوق المصرفي المصري بعد أن كانت عمليات الصرف مقتصرة على فروع بنك ناصر فقط مع التأكيد علي عدم احتساب عمولات السحب وفقا لتعليمات البنك المركزي علي العملاء.
وأضاف أنه تمت إتاحة خدمة الصرف من خلال 2000منفذ من منافذ شركة فوري وذلك حرصا علي سلامة العملاء من اصحاب المعاشات والمرتبات وضمان عدم التكدس داخل الفروع.
ونوه عشماوي أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الاّلي بالأموال اللازمة و الكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم كما سيتم ابواب البنك منذ الساعات الاولي مع التأكيد علي عدم انصراف العاملين حتي حصول آخر عميل موجود بمنافذ الصرف علي مستحقاته المالية و ذلك تنفيذا لسياسه الدولة فى التخفيف من أعباء أصحاب المعاشات.

قد يعجبك ايضا