«إى آند مصر»: ضاعفنا حجم استثماراتنا في الشبكة لـ ١٠ مليار جنيه

أكد أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة إي آند مصر، أنه لا توجد زيادة في أسعار خدمات الاتصالات، مطالبًا بالتوازن بين مصاريف خدمات الاتصالات ومصاريف التشغيل، مؤكدًا أن ضغط مصاريف التشغيل أعلى من قيمة الخدمة وهناك فجوة بين الإيرادات والأرباح.

وأشار يحيى إلى أن متوسط زيادة الأسعار التي تمت خلال الفترة الماضية 15%، مع ارتفاع مصاريف التشغيل، موضحًا أنه تم تحقيق إيرادات 36%، مع ارتفاع الأرباح بنسب طفيفة.

وأضاف يحيي خلال مؤتمر شركة إي آند مصر السنوي  اليوم الأحد أن الشركة ضاعفت حجم استثماراتها في الشبكة ليصل إلى ١٠مليارات جنيه  خلال العام الجاري.

وأوضح أن الشركة تقوم حاليًا بتصنيع أول  روتر بتكنولوجيا الجيل الخامس وسيتم طرحه في السوق قبل نهاية العام الجاري.

وأضاف أن  اتصالات من e& في مصر تغير علامتها التجارية لتصبح “إي آند مصر  “e& Egypt”، وذلك في إطار التطور المستمر الذي تمر به الشركة وتبنيها لرؤية طموح للتكيف مع التغيرات العالمية السريعة، لتُجسد بذلك هوية جديدة تعكس التزام الشركة بتقديم قيمة مضافة أكبر لعملائها من خلال توسيع نطاق خدماتها لتشمل مجالات أوسع، وتحافظ على مكانتها الرائدة في قيادة قطاع التكنولوجيا في مصر.

وأكد أن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الشركة التي تستهدف من خلالها التحول من شركة اتصالات متكاملة إلى مجموعة تكنولوجية تقدم مجموعة واسعة من الحلول والخدمات المبتكرة لعملائها في مصر، من بينها الحلول الرقمية والمتكاملة للشركات والأفراد والتي تسهم في تحسين كفاءة عملياتهم وتعزيز نموهم، بالإضافة إلى خدمات الترفيه التي تشمل تقديم محتوى ترفيهي غني ومتنوع فضلاً عن الاستثمار في أحدث التقنيات مثل التكنولوجيا المالية للأفراد والمؤسسات وتقديم حلول وخدمات تحقق نقلة نوعية وفرق في حياة العملاء.

آخر الأخبار