«إي آند مصر»: حدثنا لافتاتنا في جميع المحال التجارية لإضافة العلامة التجارية الجديدة

قال أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة إي آند مصر، إن الشركة عملت على تحديث اللافتات في جميع المحال التجارية في مصر، لإضافة البراند الجديد.

وتابع الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة إي آند مصر، خلال مؤتمر شركة إي آند مصر السنوي اليوم الأحد، أن تي شيرت النادي الأهلي، تم تعديله باللوجو الجديد لشركة إي آند مصر، موضحا أن مباراة اليوم هو الأول للمارد الأحمر باللوجو الجديد لـ إي آند مصر.

 

التعاون مع القطاع الطبي وتدريب الأطباء على التكنولوجيات الحديثة

كما أضاف أحمد يحيي، أن الشركة تعمل بشكل مستمر بالتعاون مع القطاع الطبي، والتعاون مع المجتمع المدني، من خلال القوافل الطبية التي وصلت إلى 400 سيارة طبية في بعض محافظات الصعيد والوجه البحري.

فيما أشار إلى أن الشركة عملت على تدريب الأطباء على التكنولوجيات الحديثة، بالتعاون مع وزارة الكهرباء في عدد من الخدمات، موضحا أنه يتم وضع خطة لـ 2030 لتقليل الانبعاثات الكربونية.

وقال أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة إي آند مصر، إن احتياج العلماء لشركات الاتصالات ينمو بشكل مستمر، موضحا أن نمو الشركات كان سريعا خلال السنوات الأربعة الماضية.

وتابع خلال المؤتمر السنوي لشركة إي آند مصر اليوم الأحد، أن قطاعات التمويل المختلفة للشركات والأفراد، ساهمت في زيادة الشمول المالي، مع احتكاك العملاء بتلك القطاعات بشكل مستمر.

آخر الأخبار