«إي فاينانس» تُفعّل الشراكة المبرمة مع هيئة التأمين الصحي الشامل

أعلنت شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، عن تفعيل الشراكة المبرمة مع الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، والخاصة ببدء خدمات المرحلة الأولى لتشغيل وإدارة المنظومة.

وأوضحت “إي فاينانس”، في بيان للبورصة اليوم، أنه بموجب الشراكة ستتولى شركتها التابعة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية بالتعاون مع شركة “إي هيلث” بتقديم خدمات الدعم الفني لمستخدمي المنظومة في المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية ومقار الهيئات التابعة للمنظومة الجديدة.

وستشمل المرحلة الأولى المستفيدين من المنظومة في 5 محافظات هي بورسعيد والأقصر والإسماعيلية والسويس وجنوب سيناء، وذلك من خلال ما يقارب 140 مستشفى ومركزا ووحدة طبية يعمل بها 14 ألف متخصص ومتوقع الوصول لأكثر من 20 ألف متخصص بنهاية 2022.

وأضافت أن الشركة التابعة ستقوم كذلك بخدمات إدارة وتهيئة مكونات المنظومة وخدمات مراقبة البنية التحتية وخدمات إدارة وتشغيل ودعم منظومة التأمين الصحي الشامل وخدمات مراقبة المنظومة.

وسبق أن كشفت القوائم المالية لشركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية عن تحقيقها 198 مليون جنيه أرباحًا خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأعلنت تسجيل أرباح مجمعة بقيمة 198 مليونا خلال الفترة من يناير حتي نهاية مارس الماضي، مقابل 143 مليون جنيه خسائر عن نفس فترة المقارنة من عام 2021.

وسجلت الشركة إيرادات خلال الربع الأول نحو 559 مليون جنيه، مقابل 463 مليونا عن نفس فترة المقارنة.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة الأم خلال الثلاثة أشهر أرباح بقيمة 200.32 مليون جنيه، مقابل 142.43 مليون جنيه، فيما سجلت الحقوق غير المسيطرة خسائر بقيمة 2.02 مليون جنيه، مقابل 654.59 ألف أرباحاً خلال نفس الفترة من 2021.

وعلى صعيد القوائم المستقلة سجلت صافي ربح بلغ نحو 213 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 2.7 مليون عن فترة المقارنة، بينما بلغت الإيرادات نحو 217 مليونا، مقابل 2.9 مليون جنيه.

 

آخر الأخبار