المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستضيف «بطولة العالم لسباحة الزعانف»

تشهد المدينة الشبابية بشرم الشيخ نهائيات كأس العالم لسباحة الزعانف خلال الفترة من 3 حتى 8 نوفمبر الجاري، ويشارك بالبطولة 400 لاعب ولاعبه يمثلون 28 نادي من 18 دولة، هي : النمسا، بيلاروسيا، شيلي، هنغاريا، الهند، إيطاليا، الأردن، كازخستان، الكويت، ليتوانيا، المغرب، بولندا، الإتحاد الروسي، سويسرا، أوكرانيا، بالإضافة لمصر الدولة المنظمة”.

وتقام فعاليات البطولة بحمام السباحة الأوليمبي بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ وقد وصل عدد من الوفود المشاركة إلى مطار شرم الشيخ الدولي.

وفي هذا السياق أعرب أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بإستضافة مدينة شرم الشيخ هذا الحدث الذي ساهم بشكل كبير في جعل مصر احد اهم المقاصد العالمية.

وأشار إلى أن وجود ما يقرب من 400 لاعب ولاعبة يمثلون 18 دولة حول العالم يعكس مدى ثقة تلك الدول في قدرات مصر التنظيمة والفنية ونجاحها كمركز لجذب لتنظيم تلك البطولات.

وأضاف صبحي ان البنية التحتية الإنشائية التي أصبحت تميز مصر عن غيرها من دول العالم جعلتها ضمن افصل الدول من حيث التنافسية العالمية على مستوى المجال الرياضي.

و قد كلف وزير الشباب و الرياضة محمد فتحي وكيل أول وزارة الشباب و الرياضة مدير الشباب و الرياضة بمدينة شرم الشيخ و احمد كمال ذكي مدير عام المدينة الشبابية بتوفير كل سبل الراحة لجميع الوفود المشاركة بالبطولة و سط اجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا.

آخر الأخبار