اليوم..طقس بارد على كافة الأنحاء وفرص لسقوط أمطار بمناطق متفرقة

طبقا لآخر صور الأقمار الصناعية.. كشفت الأرصاد الجوية عن توقعاتها بسقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد، تكون خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تقل حدتها كلما تقدمنا للداخل.

وقالت الأرصاد: تصل الأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناه وخليج السويس وشمال الصعيد خلال ساعات متقدمة من اليوم.

وكانت الأرصاد حذرت مساء أمس الأحد.. من أمطار غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تقل حدتها كلما تقدمنا للداخل لتصل خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحرى ومدن القناه وخليج السويس وسيناء تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

ويسود اليوم الإثنين، طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء، مائل للبرودة نهارا على شمال البلاد معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.. والعظمى على القاهرة الكبرى ١٧ درجة مئوية

وتشير الأرصاد إلى سحب منخفضة ومتوسطة وركامية ممطرة، كانت بدأت على سماء مطروح ومناطق من الصحراء الغربية، في ساعات الصباح الأولي، صاحبها سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا ومن المتوقع أن تمتد لباقى السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

درجات الحرارة الإثنين

القاهرة العظمى 17، الصغرى 11

العاصمة الإدارية العظمى 17، الصغرى 11

الإسكندرية العظمى 17، والصغرى 11

العلمين الجديدة العظمى 17 ، والصغرى 12

مطروح العظمى 18، الصغرى 12

شرم الشيخ العظمى 21، الصغرى 13

الغردقة العظمى 21،  الصغرى 11

أسيوط العظمى 18 ، الصغرى 7

سوهاج العظمى 19، الصغرى 7

قنا العظمى 20، الصغرى 9

الأقصر العظمى 20،  الصغرى 8

أسوان العظمى 21، الصغرى 9

آخر الأخبار