«بريجستون» تدعم مسيرة التغيير مع أحدث مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية للشركات

أعلنت “بريجستون”، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الإطارات وتوفير حلول التنقل المستدام، اختتام أحدث مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية للشركات في الإمارات، والتي نظمتها بالتعاون مع شركة “جومبوك” و”بنك الإمارات للطعام”.

وضمّت المبادرة موظفي الشركة العاملين في الإمارات وعائلاتهم، حيث تعاونوا في إعداد الوجبات الغذائية لــِ1000 مستفيد. وحققت الحملة ردود فعل إيجابية ونتائج استثنائية على المستوى المحلّي، مؤكّدة بذلك التزام “بريجستون” بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة.

وتمكّنت “بريجستون”، في إطار هذه المبادرة، من استهلاك 933 كيلوغراماً من الفاكهة والخضار قبل فسادها، في خطوة للتقليل من إهدار الطعام وتعزيز الاستدامة البيئية. كما ساهمت المبادرة في الحدّ من الانبعاثات بنحو 933 كيلوغراماً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، أو ما يعادل 157 يوماً من الاستهلاك المنزلي للطاقة الكهربائية، والأهم من ذلك أن المبادرة قدّمت 925 كيلوغراماً من الوجبات الغذائية الطازجة والمفيدة للمحتاجين، الأمر الذي يعزز الرعاية الاجتماعية والتنمية المجتمعية.

كما عملت “بريجستون” على إعادة تدوير 29 كيلوغراماً من الورق والكرتون، دعماً منها لعملية إدارة وتدوير النفايات. وتأتي هذه الإنجازات تجسيداً لحرص الشركة على احتضان المسؤولية الاجتماعية للشركات وإحداث تأثير إيجابي على البيئة والمجتمع.

وقال جاك فوري، نائب الرئيس والمدير العام لشركة “بريجستون” الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا أن نتعاون مع مؤسسات رائدة مثل “جومبوك” و”بنك الإمارات للطعام، استعداداً لبناء مجتمع متعاطف في دولة الإمارات. إذ عملنا، من خلال هذه المبادرة المشتركة، على نشر التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة وتشجيع أفراد المجتمع على الانضمام إلينا لرسم ملامح مستقبل أكثر استدامة. ويعكس التزامنا العالمي للمسؤولية الاجتماعية للشركات بعنوان “أسلوبنا في الخدمة” فلسفة الشركة الطويلة الأمد المتمثلة في “خدمة المجتمع بجودة فائقة”، وهو ما يؤكّد أن نجاح الشركات لا يكمن في تقديم الخدمات للمعنيين فحسب، بل في صناعة التغيير الإيجابي في جميع أنحاء العالم”.

وتتماشى مبادرة “بريجستون” للمسؤولية الاجتماعية للشركات مع قيم المؤسسة المتمثلة في “التمكين: ملتزمون بالمساهمة في مجتمع يضمن سهولة الوصول والكرامة للجميع”، والتي تأتي في إطار “التزام بريجستون E8”. وتحرص “بريجستون” على التزامها بمبادئ الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية لبناء عالم أفضل للجميع وتتطلّع لتعزيز جهودها الإنسانية وإحداث تغيير إيجابي في العالم.

آخر الأخبار