بنك saib يعلن عن عروض جديدة دعمًا لمبادرة الشمول المالي

أعلن بنك saib عن تقديم عروض جديدة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك دعما لمبادرة الشمول المالي من البنك المركزي للاحتفال بعيد الفلاح حتى 15 سبتمبر.
وشملت العروض والمزايا التي يقدمها البنك لعملائه بهذه المناسبة، على فتح حساب جديد بدون مصاريف وبدون حد أدنى للرصيد بجانب بعض العروض الأخرى.
وكان البنك المركزي قد قام بتحديد مواعيد وجدول فعاليات الاحتفال بالشمول المالي على مدار العام ، شملت فتح الحسابات بدون مصاريف إدارية أو حد أدنى لفتح الحساب ، إضافة إلى الاستمتاع بالعديد من العروض الاخرى .
وشملت الفعاليات احتفالية المرأة من 8 مارس إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، واليوم العربي للشمول المالي من 1 إلى 30 إبريل، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح من 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الإدخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي، واليوم العالمي للإدخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.
وأشار المركزي فى خطاب سابق للبنوك أنه سعياً منه على استمرار الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين واستهداف كافة فئات المجتمع بغرض دمجهم فى النظام المالي الرسمي، وفى ظل النتائج الإيجابية المحققة لفعاليات الشمول المالي السابق إقرارها بتاريخ 5 مارس 2019 ، والتى يتم السماح للبنوك بالتواجد خارج فروعها والترويج لمنتجاتها تحت مظلة الشمول المالي ، والوصول إلى المناطق النائية والمهمشة التي تبعد عن المراكز الرئيسية والتى يقل فيها تواجد مقدمي الخدمات المالية المصرفية ، فقد قرر المركزي زيادة عدد الفعاليات الخاصة بالشمول المالي على مدار العام .
وتمثل الانشطة المقترحة خلال فعاليات الشمول المالي فى السماح للبنوك بالتواجد خارج فروعها خلال الفترة المذكورة وعرض المنتجات المصرفية الملائمة ، على أن يتم إحاطة قطاع الشئون المصرفية بالبنك المركزي بأماكن التواجد، وفتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد ادنى ، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً او البطاقات المدينة للعملاء وتشجيعهم على تفعيلها واستخدامها فى معاملات الشراء .

آخر الأخبار