«جي بي أوتو» تعزز مكانتها بفوز «CHERY» بجائزة أفضل سيارة في مصر لعام 2024

ضمن فعاليات احتفالية “- Car of the Yearأفضل سيارة في مصر 2024″، التي أُقيمت مؤخراً، حققت العلامة التجارية “CHERY” التابعة لمجموعة “جي بي أوتو” إنجازاً متميزاً بفوزها بمجموعة من الجوائز، حيث أثبتت أنها “الحصان الأسود” في سوق السيارات المصري لعام 2023/2024.

هذا بالإضافة إلى تكريم ذكرى مؤسس مجموعة جي بي كورب، المرحوم الدكتور رؤوف غبور، والذي تسلم درع التكريم عنه الأستاذ فريد فاضل، رئيس قطاع سيارات “CHERY” بشركة جي بي أوتو، نيابة عن الرئيس التنفيذي للمجموعة الحالي نادر رؤوف غبور.

وخلال الاحتفالية، حصلت العلامة التجارية “CHERY” على عدة جوائز تقديرية تقديراً لأدائها المميز في السوق، ومن أبرزها جائزة “أعلى سيارة مبيعاً في فئة الـ SUV” بمحركات تتراوح سعتها بين 1200 إلى 1600 سي سي، وذلك عن سيارتها الناجحة (Tiggo 7)، وفقاً لتقرير مجلس معلومات سوق السيارات (AMIC) السنوي لعام 2023.

كما نالت جائزة “أفضل سيارة صينية أداءً ورفاهية” في فئة الـ SUV بحسب الاستفتاء السنوي لعام 2024، الذي ينظمه موقع مجلة أوتوموبيل، وذلك عن سيارة (TIGGO 8) المجمعة محلياً في مصر. بالإضافة إلى ذلك، حصلت على جائزة خاصة لنجاحات سيارة (TIGGO 3) على مدار العشرين عاماً الأخيرة، والتي تم استبدالها بسيارة (Tiggo 4 Pro) المجمعة محلياً بمصر.

علاوة علي ذلك، قام هشام الزينى – رئيس تحرير بوابة الأهرام للسيارات، بتقديم درع خاص بإسم كل من “المجمعة المصرية للتأمين الإجبارى على السيارات” و”مؤسسة الأهرام الصحفية” تكريماً لعلامة “CHERY” بالسوق المصرية، بعد حصولها على أعلى نسبة تراخيص بين كافة العلامات التجارية للسيارات بالعام الماضى 2023.

هذا، وقد شهدت الإحتفالية حضور كوكبة كبيرة من ممثلى سوق السيارات المصرى، ليس فقط بقطاع سيارات الركوب، بل وأيضا بكل من قطاعى السيارات التجارية والشاحنات، علاوة على نخبة من رجال الأعمال والصناعة وممثلى الإعلام والصحافة بمصر.

آخر الأخبار