خلفا لنجلاء بحر.. خالد جمال يقود شركة ضمان- CGC

كشف شركة ضمان- CGC عن تعيين خالد جمال كعضو منتدب جديد للشركة وذلك خلفا لنجلاء بحر العضو المنتدب السابق.

وتعد هذه الخطوة استكمالاً لتعزيز مكانة الشركة في سوق تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتكوين نماذج أعمال قوية تتميز بالاستدامة.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة، يمتلك خالد خبرة تزيد عن 36 عامًا في عدد من المؤسسات المالية.
ونجح خالد في تقديم انجازات كبيرة في مجالات تمويل الشركات و المشروعات الصغيرة و المتوسطة و المنتاهية الصغر ومخاطر الائتمان لامتلاكه مهارات وخبرات إدارية تتميز بالتنوع.

قال خالد جمال، يشرفني أن أتولى منصب العضو المنتدب لشركة ضمان CGC، والانضمام إلى فريق عمل يتميز بالكفاءة وتحقيق الانجازات، وأؤكد إلتزامنا بدعم ومساندة وتمكين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من الوصول للخدمات المالية وغير المالية، ومساعدتهم في النمو بحجم أعمالهم، واستدامتها.

وخلال مسيرته المهنية، حقق العضو المنتدب الجديد العديد من الاسهامات البارزة، حيث كان له دور في تطوير وتنمية محفظة الشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك الأهلي المصري أثناء رئاسته لقطاع المخاطر، ونجح في تنويع ونمو محفظة التمويل لهذه المشروعات بفروع البنك المنتشرة على مستوى جميع المحافظات، و تحقيق مؤشرات متميزة لتلك المحفظة.

حصل خالد جمال على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة بجامعة القاهرة، كما أكمل برنامج الائتمان من بنك تشيس مانهاتن، و حصل علي العديد من الدورات التدريبية في داخل و خارج مصر، وهو ما يعكس خلفيته الأكاديمية التي دعمت مسيرته المهنية المتميزة، بالإضافة إلى سابق عضويته في مجلس إدارة الجمعية المصرية للتأمين التعاوني و كذلك عضوية مجالس إدارات عدد من الشركات الصناعية و المالية وعضو لجنة الشركات الصغيرة والمتوسطة في اتحاد بنوك مصر.

يذكر أن شركة ضمان CGC هي الشركة الوحيدة المنوط لها إصدار الضمانات في مصر، من خلال الدعم الحكومي والدولي الميسر لها منذ بدء عملها في عام 1989 كشركة مصرية مساهمة تتبع معايير التشغيل الدولية للضمان وتخضع لرقابه البنك المركزي المصري.

آخر الأخبار