«ذا لكجري نتوورك» تطلق أعمالها في مصر

كشفت “ذا لكجري نتوورك” عن الافتتاح الرسمي لمكتبها في مصر وإطلاق العدد الأول من مجلة “ذا لكجري نتوورك” خلال حفل رائع أُقيم الليلة الماضية بأحد فنادق مراسي.

شهد الحفل حضوراً مميزاً من قادة الصناعة، والعلامات التجارية الفاخرة، والضيوف المرموقين، ليكون بمثابة علامة فارقة في قطاع الفخامة في مصر.

كما تضمن الحفل تقديم “أبلة سباك” كمديرة تنفيذية جديدة لـ “ذا لكجري نتوورك مصر”، والتي ستقود عمليات الشبكة والشراكات الاستراتيجية داخل البلاد.

وحضر الحفل الرئيس التنفيذي العالمي لشبكة “ذا لكجري نتوورك”، “فارس غطاس”، حيث ألقى كلمة مؤثرة تحدث فيها عن رؤية الشبكة وتأثيرها العالمي وفصلها الجديد في مصر.

وقد زاد من حماس الحفل الإعلان عن إطلاق مجلة “ذا لكجري نتوورك” الذي قامت به “لميس نجم”.

ستقدم المجلة منصة فريدة لعرض أرقى المنتجات الفاخرة، وتقديم رؤى حصرية حول العلامات التجارية الأكثر تميزًا، وأرقى المنتجات، والتجارب الفاخرة.

“ذا لكجري نتوورك” هي نادي عضوية خاص مشهور عالميًا ومجموعة تسويق رائدة للعلامات التجارية الفاخرة والشركات الراقية. تعمل الشبكة في أكثر من 30 دولة، وفي مدن رئيسية مثل لندن، وباريس، ونيويورك، ودبي، وهونغ كونغ، وسيدني، وقد أثبتت نفسها كأبرز مجموعة تسويق تحالفات فاخرة في العالم.

تتخصص الشبكة في خلق شراكات استراتيجية بين بعض من أبرز العلامات التجارية الفاخرة في العالم.

كما تتعاون الشبكة مع علامات تجارية مرموقة مثل “فيراري”، و”بنتلي”، و”كارتييه”، و”هارودز”، و”أستون مارتن”، و”رولكس”، من بين العديد من الأسماء البارزة الأخرى.

ومن خلال هذه الشراكات، تقدم “ذا لكجري نتوورك” لأعضائها فرصًا مصممة خصيصًا للوصول إلى الأفراد ذوي الثروات العالية والمستهلكين ذوي الذوق الرفيع من خلال فعاليات حصرية، واستراتيجيات تسويق مستهدفة، وشراكات علامية مخصصة.

عبر الانضمام إلى “ذا لكجري نتوورك”، يحصل الأعضاء على الوصول إلى مجتمع مختار بعناية من العلامات التجارية الفاخرة المتشابهة في التفكير، ودعوات حصرية للفعاليات البارزة، وفرص فريدة للترويج للعلامة التجارية، وتعاونات تجارية مصممة لتعزيز موقعهم في السوق وتحقيق النمو.

آخر الأخبار