«ضامن» توقع عقدًا مع «أكسا لتأمينات الحياة» لدعم 120 ألف تاجر

كشفت شركة “ضامن” للمدفوعات الإلكترونية، الشركة الرائدة في مجال الابتكار في صناعة الدفع الإلكتروني، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة “أكسا لتأمينات الحياة”، وذلك خلال مشاركتها في معرض  Seamless North Africa 2024.

وحضرالتوقيع عمر شلبايه، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أكسا في مصر، وسامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة ضامن للمدفوعات الإلكترونية.

وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم مزايا تأمينية لتجار شبكة “ضامن”، ذلك كجزء من البرامج الولائية المميزة التي تقدمها ضامن مؤخرًا لعملائها، مما يعكس التزام الشركة بتعزيز تجربة العملاء واهتمامها بهم.

وأعرب عمر شلبايه، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أكسا في مصر، عن سعادته بهذه الشراكة، وأوضح أن هذا التوقيع يتماشى مع خطتنا الاستراتيجية لتوفير مختلف أنواع الحماية لجميع فئات المجتمع، من حيث توفير بيئة آمنة للعمل دون التفكير في الأعباء المادية في حالة -لا قدر الله- دخول المستشفى، وهدفنا تقديم الحلول التأمينية من خلال شركائنا للوصول لجميع المصريين.

ومن جانبه، أعرب سامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة ضامن، عن سعادته بهذه الشراكة والتي تأتي في إطار التزام شركة ضامن تجاه التجار، وقال إننا متحمسون لهذه الشراكة الجديدة ونتطلع إلى تحقيق فوائدكبيرة لجميع الأطراف المشاركة، الأمر الذي ينعكس في النهاية علي تقديم خدمة تأمينية تغطي شبكة تزيد عن 120 ألف تاجر فى جميع محافظات مصر.

آخر الأخبار