«عذيب للاتصالات» توقع اتفاق تسوية مع «توال» مقابل سداد 48 مليون ريال

وقعت شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GO قو) اتفاقية مع شركة توال، لتسوية جميع الأرصدة والمستحقات بين الطرفين الخاصة باتفاقية مشاركة أبراج الاتصالات للفترة الممتدة من بداية التعامل بين الطرفين وحتى تاريخ 31 أكتوبر 2023.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية”، اليوم الأحد، إن الاتفاقية سيترتب عليها الاتفاق على أن يكون مبلغ التسوية حتى 31 أكتوبر 2023 مبلغا قدره 48 مليون ريال لصالح شركة توال غير شامل الضرائب تنقسم إلى تحويل كامل ملكية أبراج الاتصالات ابتداء من تاريخ سريان هذه التسوية لصالح شركة اتحاد عذيب للاتصالات مقابل مبلغ 30 مليون ريال، ودفع مبلغ 18 مليون ريال مقابل كامل الالتزامات الخاصة باتفاقية مشاركة الأبراج.

كما سيترتب عليها إلغاء اتفاقية مشاركة الأبراج السابقة ابتداء من تاريخ سريان التسوية.

وفي حال عدم سداد مبلغ التسوية المذكور خلال فترة السماح تعتبر هذه الاتفاقية لاغية، وشركة اتحاد عذيب للاتصالات مطالبة بسداد كامل المبلغ المستحق الخاص باتفاقية مشاركة الأبراج والبالغ 54 مليون ريال لصالح شركة توال، وكذلك يتم إرجاع ملكية أبراج الاتصالات إلى شركة توال.

وتوقعت الشركة أن ينعكس الأثر المالي الايجابي نتيجة لهذه التسوية وإثباتها في حساباتها في الربع الثالث المنتهي بتاريخ 31 ديسمبر 2023م.

آخر الأخبار