«مدن السعودية» تدعو «المصرية السويسرية» للاستثمار في أكبر تجمع للصناعات الغذائية

زار علي العمير نائب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” مصانع مجموعة المصرية السويسرية للمكرونة والطحن والمركزات، وبحث التعاون المشترك وجذب الخبرات المصرية للسوق السعودية.

وأشاد العمير خلال زيارته للمجموعة الخميس، بالخبرات والتكنولوجيا المتطورة لدى مصانع المجموعة، والتنوع في الصناعات الغذائية الاستراتيجية وفي مقدمتها الطحن والمكرونة.

ودعا العمير مجموعة  المصرية السويسرية للمكرونة والطحن والمركزات للاستثمار في السعودية، مشيرًا إلى الفرص الاستثمارية القوية في المملكة خاصة في أكبر تجمع للصناعات الغذائية المقام في مدينة جدة.

ومن جانبه قال السباعي، المدير العام لمجموعة المصرية السويسرية، إن المجموعة ضاعفت صادراتها إلى المملكة خلال آخر عامين من منتج المكرونة.

وأشار إلى أن المجموعة حرصت على المشاركة في معرض سعودي فود لعامين متتالين، وذلك في إطار خطة المجموعة لزيادة صادراتها للملكة خلال السنوات المقبلة.

وقال السباعي، إن التطورات التشريعية الخاصة بقوانين الاستثمار في المملكة ستسهم في جذب الاستثمارات بمختلف القطاعات، كما تعطي مزايا للصناعات الغذائية لتقليل التكلفة وتيسير الإجراءات وتعزيز تنافسية المنتج في التصدير.

 

آخر الأخبار