«هايد بارك» تُعين عالية النجدي مديراً عامًا لشركة «فاوندرز» التابعه لها

اعلنت شركه هايد بارك للتطوير العقاري عن تعيين عاليه النجدي في منصب المدير العام لشركه فاوندرز التابعه لها ، وسوف تتولي النجدي قياده الشركه و نمو أعمالها الذي يعتمد على الشراكات والصفقات المشتركة مع كيانات استثماريه بالقطاعي العام و الخاص. كما سوف تعمل علي خطه الاسراع بوتيرة النمو للشركه من خلال وضع معايير قياسيه موحده للوظائف والعمليات التشغيليه.

تتمتع النجدي بخبرة كبيرة في مجال الاداره و التسويق تمتد لأكثرمن 25 عامًا بقطاعي التطوير العقاري و السياحي. فقد شغلت العديد من المناصب القيادية الرفيعة على مدار مسيرتها الوظيفيه حتى وصلت لمنصب الرئيس التنفيذي للتسويق ، وبالنظر لخبراتها وقدراتها على تحقيق النمو والتوسع فقد لعبت دورًا محوريًا في نمو العديد من الكيانات الاستثماريه ، كما أنها تخصصت في صياغة والإشراف على تنفيذ استراتيجيات العمليات والاستراتيجيات التجارية في عدة شركات رائدة.

وقال المهندس أمين سراج، العضو المنتدب لشركة “هايد بارك للتطوير العقارى”: فى عام 2020 اعلنت شركة “هايد بارك” تدشينها لشركة “فاوندرز” برأس مال 500 مليون جنيه كذراع استراتيجى جديد وسط حاجة قوية للسوق العقارية لمثل تلك الكيانات الكبرى التى تقوم على وضع وتنفيذ الخطط الاستراتيجية التسويقية والتجارية وخدمات العملاء وغيره من خدمات وكذلك استشارات فى أعمال التنمية والتطوير لعديد من الكيانات الحكومية والاستثمارية بالقطاع العقارى.

وأضاف سراج: فور الإعلان عن تدشين شركة “فاوندرز” تم تحالف بين شركتى “فاوندرز” و”الأهلى صبور” لوضع وتنفيذ الخطة الاستراتيجية التجارية لمشروع “جاردينيا سيتى” المملوك لبنكى الأهلى ومصر والمقام على مساحة 513 فدان ويضم حوالى 19.5 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق وجاهزة بالكامل للسكن الفورى بمستهدف مبيعات يتجاوز 24 مليار جنيه.

وأوضح سراج أن تحالف شركتى “فاوندرز” و”الأهلى صبور” حقق حجم مبيعات يصل إلى 7 مليارات جنيه بالطرح الأول لمشروع “جاردينيا سيتى”، ويستعد التحالف للطرح الثانى قبل نهاية العام الجارى، وفى 2022 سوف تعلن “فاوندرز” عن شراكات وصفقات مع كيانات سوف تقود الشركة إلى مكانة قوية بالسوق العقارى المصرى.

آخر الأخبار