«وزير المجالس النيابية» يتفقد مقر الوزراة الجديد بالعاصمة الإدارية

أجرى علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، وبعض من قيادات الوزارة اليوم الخميس 23/9/2021 زيارة تفقدية لمقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة للوقوف على ما تم من أعمال وتجهيزات تمهيداً لانتقال العاملين بالوزارة إلى المقر الجديد.

وصاحبه في الزيارة، محمود فتحي، المدير التنفيذى بوحدة انتقال الوزارات للعاصمة الإدارية بمجلس الوزراء، وعمرو ناجي حسين من الهيئة الهندسية.

جانب من الزيارة

وتفقد فؤاد مقر الوزارة بجميع الأدوار ووقف على أماكن توزيع إدارات الوزارة المختلفة والعاملين بها، كما تفقد أعمال التشطيبات النهائية التي قاربت على الانتهاء وكذلك الأثاث المكتبي بكل قطاعات الوزارة تمهيداً لاستلامها.

وأشاد الوزير بالأعمال التي تجرى في العاصمة الإدارية الجديدة كلها وليس الحي الحكومي فقط.. موضحًا أنها تسابق الزمن وأنها على مستوى حضاري متطور لا مثيل له في كل دول العالم. وأضاف أنه في كل زيارة للعاصمة يجد أن الأيادي المصرية نفذت الجديد.

وقال إن الحلم المصري قد شارف على التحقيق وأن الجمهورية الجديدة باتت معالمها واضحة، وأن القيادة السياسية في مصر قد وعدت وأوفت بوعدها في زمن قياسي وفي ظل ظروف عصيبة اجتاحت العالم كله إلا أن تلك الظروف غير المسبوقة لم تكن حائلاً أمام الإرادة والعزيمة لقيادة مصر.

وأشاد فؤاد بما قامت به القوات المسلحة المصرية في تشييد هذه الجمهورية الجديدة بهذا المستوى من البناء المتطور والتكنولوجيا الحديثة.

وأضاف: أن لرئيس الحكومة المصرية دوراً عظيمًا في وضع المنهجية لهذا المشروع العملاق وتنفيذه على هذا النحو من الدقة والالتزام من كافة وزارات الدولة والجهات التابعة لها.

آخر الأخبار