10 فبراير .. انطلاق أول قمة متخصصة للعاملين في مجال التكنولوجيا 2024 Techshift Summit

كشفت شركة Sprints الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم، عن تنظيم قمة “TechShift Summit 2024” التي تعد الأولى من نوعها في هذا القطاع والمقرر اقامتها يوم ١٠ فبراير المقبل بالحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية فى وسط البلد.

تهدف القمة إلى رفع الوعي عن التعليم في مجال التكنولوجيا لسد الفجوة بين ما تحتاجه الشركات من كفاءات وبين الكوادر الناشئة في سوق العمل ورفع كفاءة حديثي التخرج. كي يصبحوا قادرين علي الكسب وفقاً لأحدث المتطلبات في سوق العمل في مصر و القدرة على المنافسة في الخارج.

تجمع قمة TechShift الكثير من قادة التكنولوجيا المؤثرين في هذا الحدث المرموق، لتعزيز المواهب التكنولوجية و إمدادها بكل ما يلزمها لتشكيل مستقبل العمل فى مجال التكنولوجيا على المستوى العالمى. وترتكز القمة على ثلاث مسارات رئيسية وهى الإبداع في مجال التكنولوجيا، تأثيرات التكنولوجيا المختلفة على المجتمع والتوظيف فى المجال التكنولوجى.

يشار إلى أن منصة Sprints نجحت في تخريج الآلاف من العاملين في مجال التكنولوجيا ومساعدتهم في الحصول على وظائف في كبرى الشركات العالمية برواتب متميزة وتمكنت من الفوز بالعديد من الجوائز من كبرى الكيانات الأكثر اعتماداً في العالم فى مجال تكنولوجيا التعليم والشركات الناشئة، من بين هذه الجوائز واحدة من أفضل ثلاث شركات ناشئة في إفريقيا في مسابقة Africa’s Business Heroes في إفريقيا من قبل مؤسسة جاك ما مؤسس منصة علي بابا، واحدة من أكثر 200 شركة ناشئة ابتكارا في العالم في مسابقة كأس GSV، وهي تصنف من أفضل 50 شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا التعليم في HolonIQ، وأهم شركة ناشئة في شمال إفريقيا فى مسابقة هواوي للشركات الناشئة.

ومن جانبه أكد المهندس أيمن بازرعة , المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Sprints, أن قمة Techshift تعد فرصة كبيرة للجميع لإتاحة تبادل الخبرات وخاصة للخريجين الجدد كبداية جيدة في الحياة العملية، موضحاً أن القمة تسعى لمساعدة الملايين من حديثي التخرج في الحصول على فرص عمل بطريقة أسهل.

سيُعقد أكثر من 30 مناقشة خلال القمة بمشاركة أكثر من 150 متحدث من رواد قطاع التكنولوجيا لمناقشة العديد من الموضوعات منها: الأنظمة المدمجة، الأمن السيبراني، البرمجة، تطوير الألعاب، الذكاء الاصطناعي، علم البيانات، اختبار البرمجيات والشمول التكنولوجى.

الجدير بالذكر أن Sprints أول حل شامل لسد فجوة المواهب التقنية بالسوق وتخريج مواهب تقنية جاهزة للعمل وقادرة على المنافسة عالميا وليس محليا فقط.

قد يعجبك ايضا