نادى السيارات والرحلات المصري يشارك في تنظيم فعاليات «Motor Week»

ضمن سلسلة فعاليات احتفال “نادى السيارات والرحلات المصرى” بمؤيته الممتدة خلال عام 2024 الجارى، شارك النادى بتنظيم فعالية (Motor Week) للسيارات والدراجات النارية والتى تشمل مسيرة تمتد من القاهرة إلى مدينة العلمين الجديدة والعديد من العروض الأحداث الرياضية المصاحبة لكل من الدراجات النارية والسيارات، وذلك فى مشاركة إيجابية من النادى وأعضاءه وكذلك العديد من متسابقى السيارات والدراجين بمهرجان العلمين السنوى، الذى يأتى هذا العام فى دورته الثانية.

هذا، وقد حظى تنظيم مهرجان (Motor Week) هذا العام بحضور جورج فيجاس – رئيس الإتحاد الدولى للدراجات النارية (FIM) والذى حضر – مصطحباً لزوجته – خصيصاً للمشاركة بالمهرجان وبفعاليات إحتفال النادى بمئويته هذا العام ، وذلك بعد توجيه النادى دعوة خاصة له للحضور والمشاركة بتلك الفعاليات.. وقد كان بشرف إستقبالهما بمطار القاهرة  محمد عسكر – رئيس المكتب التنفيذي نائباً عنعلى عيسى – رئيس مجلس الادارة،  ورؤوف جعفر –  عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة الراليات والسباقات.

على الجانب الآخر ، حظى العديد من الدراجين بلقاء  فيجاس .. صباح الجمعة ، حيث قام بإعطاء اشارة بدء مسيرة الدراجات النارية والسيارات المعدلة بحضور  نبيل البشبيشى – عضو مجلس الادارة والتى انطلقت من امام بوابات طريق القاهره الاسكندرية الصحراوي وصولا الى مدينة العلمين الجديدة، مما أضفى جوًا احتفالياً مميزاً.

هذا، ومن المقرر أن تستمر زيارة فيچاس عدة أيام، يتخللها عدد من اللقاءات الهامة لمناقشة سبل تطوير رياضة الدراجات النارية في مصر، لجذب المزيد من المشاركين والفعاليات الدولية، بالإضافة إلى رعاية المواهب الشابة في هذا المجال، بما يعزز من مكانة مصر على خريطة الرياضات الموتورية العالمية.

آخر الأخبار