«الوزراء» يوافق على الترخيص للبنك الأهلي بإنشاء 18 فرعاً بمراكز الشباب

وافق مجلس الوزراء على الترخيص بالانتفاع مع البنك الأهلي المصري، لإنشاء 18 فرعاً بمراكز الشباب، في بعض محافظات الجمهورية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعى للمجلس، والذي يترأسه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم؛ حيث تم مناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.

وأشار «المجلس»، إلى أن التعاون مع البنك الأهلي يأتي في إطار العمل على إرساء مبدأ التمويل بالمشاركة، وتفعيل الإدارة الاقتصادية لمراكز الشباب والاستثمار الأمثل لإمكاناتها ومرافقها ومنشآتها، وإيجاد بدائل تمويلية لتصبح تلك المراكز قادرة على تحقيق أهدافها في تقديم أفضل الخدمات الشبابية والرياضية.

ويستهدف البنك الأهلي الوصول بالخدمات المصرفية إلى عدد أكبر من المواطنين في شتى محافظات الجمهورية بزيادة 60 فرع جديد و2000 ماكينة صراف آلي خلال عام 2022 .

وتمتد شبكة فروع البنك الأهلي لتصل إلى حوالي 585 فرع ومكتب بنهاية 2021، منهم 38 فرع يعمل بالطاقة الشمسية و55 فرع لخدمة عملاء الصم والبكم، بجانب 5229 ماكينة صارف آلي تشمل 95 ماكينة صارف آلي مجهزة لخدمة العملاء ذوي الإعاقة البصرية و34 ماكينة لخدمة العملاء ذوي الإعاقة الحركية بما يرسخ مبدا الاستدامة والمسئولية المجتمعية من خلال تقديم الخدمات المصرفية لكافة شرائح المجتمع.

ويستمر البنك الأهلي في تنفيذ خطته للتوسع في فروع الخدمة الالكترونية والتي وصلت حالياً إلى 37 فرعًا متخصصًا في تقديم الخدمات الإلكترونية بعدد من المحافظات وأتاح أيضاً خدمة التحويل اللحظي الى البطاقات المدفوعة مقدماَ من خلال الصراف الآلي.

وفي ذات الإطار، قام البنك بإطلاق خدمات تفعيل بطاقات الدفع وبطاقات الائتمان من خلال ماكينات الصراف الألى والقنوات الرقمية، مع اجراء تحديث شامل للموقع الإلكتروني الرسمي ليخدم نشر الوعي المصرفي لكافة الخدمات والمنتجات المصرفية والرقمية بشكل مبسط مع امكانية التقديم الكترونيا على بعض الخدمات والمنتجات عبر الموقع وذلك تماشيا مع تعزيز الشمول المالي باختيار العملاء لصفحة “الخدمات الذاتية” بموقع البنك الرسمي.

آخر الأخبار