«EFG Hermes One» يقدم متابعة مجانية لأسعار الأسهم لمدة 6 أشهر.. تفاصيل

ياسر جمعه

تتيح شركة EFG Holding، للمواطنين الراغبين في زيادة دخلهم، إمكانية الاستثمار في البورصة المصرية عبر تطبيق «EFG Hermes One» الإلكتروني.

وانطلاقا من دورها الرائد في قطاع الاوراق المالية والاستثمار في البورصة، كشفت الصفحة الرسمية لتطبيق EFG Hermes ONE عن امكانية متابعة المستخدمين لأسعار الأسهم لحظة بلحظة بشكل مجاني لمدة 6 أشهر، و يعد هذا التطبيق فرصة رائعة للمستثمرين والمتداولين للاطلاع على تحركات السوق وتحليلات الأسهم بسهولة وملاءمة.

ويعتبر «EFG Hermes One» هو أحد حلول EFG Holding  المتكاملة في مجال الوساطة، حيث يساهم في تعزيز مكانة المجموعة الرائدة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية “Fintech”، كما يعزز الاستفادة من أوجه التكامل بين مختلف عمليات الشركة.

ويتيح تطبيق «EFG Hermes One»، الذي يتميز بواجهة متطورة وسهلة الاستخدام للمستثمرين الجدد والحاليين، باقة متنوعة من الخدمات الاستثمارية، التي تشمل توفير مجموعة لا حصر لها من المعلومات والبيانات الاستثمارية، وكذلك تنفيذ صفقات بناء على بيانات موثوقة، فضلًا عن المتابعة اللحظية لمحافظهم الاستثمارية.

كما يتيح التطبيق إنشاء حسابات جديدة بصورة أسرع من خلال عملية تسجيل رقمية بالكامل، بالإضافة إلي إتاحة نظام للدفع الرقمي مدعومًا من شركة «بيتابس مصر»، وهو ما سيتيح للمستخدمين إتمام مدفوعاتهم بسهولة وكفاءة عالية.

ويدعم التطبيق، ميزة «Learn»، التي تعد مركز معرفة تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة ضخمة من البحوث المقدمة من المجموعة المالية هيرميس لتعزيز معرفتهم بآليات وطرق التداول.

وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق متاح للتنزيل على منصات متعددة بما في ذلك أجهزة iPhone و iPod و iPad وأجهزة Android. يمكن للمستخدمين الذين يهتمون بمتابعة الأسهم الاستفادة من هذه الفرصة بغض النظر عن نظام التشغيل الذي يستخدمونه.

لا تفوتوا الفرصة للاستفادة من هذا التطبيق الرائع وتتبع أسعار الأسهم لحظة بلحظة. يمكنكم تنزيل التطبيق عبر الرابط 

 

قد يعجبك ايضا