«IMS للتطوير» تحتفل بمرور 6 أعوام على تأسيسها.. وتستهدف طرح 15 مشروعاً جديدًا خلال 2024

احتفلت شركة IMS للتطوير العقاري، بمرور 6 أعوام على انطلاقها فى السوق المصري، نجحت خلالها فى طرح عدد كبير من المشروعات العقارية فى عدة مناطق مختلفة بمدينة القاهرة الجديدة.

وقال محمد عبدالجواد الرئيس التنفيذي لشركة IMS للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك أكثر من 20 مشروعاً فى مناطق (بيت الوطن – النرجس الجديدة) ونجحت خلال العام الجاري من تحقيق المستهدف البيعي بجدارة، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف طرح 15 مشروعًا جديدًا خلال عام 2024، لزيادة حجم المعروض من الوحدات لعملائها.

وأكد أن تحرص على تقديم المزيد من العروض من فترة إلى أخرى، حيث تراعى الشركة طرح المشروعات بأسعار تناسب جميع شرائح المجتمع، موضحًا أن المشروعات المستهدف طرحها خلال الفترة المقبلة، تتميز بعدة مميزات بدءًا من اختيار مواقع متميزة وبالقرب من منطقة النوادي وعلى محور بن زايد وطريق السويس، لافتًا إلى أن عقارات منطقة بيت الوطن تعد من أعلى المناطق التى تشهد طلبًا بالسوق العقاري لأنها تحقق أعلى عوائد الاستثمار، وأسعارها جيدة وتناسب شرائح كثيرة من المواطنين.

وأوضح أن هناك طلب حقيقي علي العقار في مصر، ويحتاج السوق العقاري ما يقرب من مليون وحدة سكنية في العام الواحد نتيجة للزيادة السكانية، مشيرا إلي أن هذا السبب جعل كافة المستثمرين الأجانب يحرصون في السنوات الأخيرة علي الحصول علي فرصة استثمارية داخل مصر، وهو ما شهدته العاصمة الإدارية الجديدة وباقي مدن الجيل الرابع، كما أن الطلبات المقدمة لهيئة المجتمعات العمرانية تؤكد أن هناك دول عديدة أجنبية وعربية تقدمت بطلبات للحصول علي أراضي للاستثمار داخل السوق العقارى المصرى.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة، أن IMS تدرس طرح مشروعات متنوعة فى عدة أماكن متنوعة فى جميع أنحاء الجمهورية، لتوفير محفظة عقارية متنوعة للعملاء، وخصوصًا المدن الجديدة ومدن الجيل الرابع التى تشهد رواجًا ملحوظًا فى طرح المشروعات الجديدة لأنها الامتداد الطبيعي للاستثمار.

وأكد “محمد عبد الجواد” أن IMS للتطوير العقاري تمتلك ذراعًا استشاريًا تحت إسم “IMS ( Investment & Management Solutions)، وهي متخصصة فى تقديم الحلول التسويقية والاستثمارية المتكاملة لجميع الشركات العقارية والاستثمارية، والتى تسهم فى تقديم استشارات متنوعة ودراسة السوق المصري والاسواق الخارجية للتوسعات المستقبلية للشركة والمستثمرين.

قد يعجبك ايضا