«Incomercial» تُشارك في معرض سيتي سكيب بـ 6 مشروعات مختلفة

تُشارك شركة  Incomercial، المتخصصة في إدارة المشروعات التجارية، في معرض سيتي سكيب مصر 2024 من خلال 5 شركات عقارية، بواقع 6 مشروعات تجارية مختلفة، تم طرحها في مدن العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والشروق.

ونجحت شركة Incomercial في التعاقد مع شركات التطوير العقاري التي قامت بطرح مشروعاتها التجارية خلال الفترة الماضية، وستتواجد الشركة بشكل غير مباشر من خلال مشروعات زوم وأيل 90 لشركة سكوب للتطوير العقاري، نوفا مول بالشراكة بين البستاني للتنمية العمرانية وياسر عبد لله للتطوير العقاري، مشروع ذا فايف لسامكو هولدينج، ومشروعي سولاريا وأرينا مول لشركة أسواق للتطوير العقاري.

ومن جانبه قال محمد شحاتة، رئيس مجلس إدارة شركة Incomercial لإدارة المشروعات التجارية، إن الشركة تستهدف تواجدها مع كافة الشركاء المُميزين بالسوق العقاري المصري والمشاركة في معرض سيتي سكيب مصر 2024، مشيراً أن شركة Incomercial تتعاون مع الذين يستهدفون تطبيق أعلى معايير الجودة البنائية، من خلال تقديم منتج عقاري عصري ومُبتكر للأعمال التجارية.

وأضاف أن التواجد مع هذه الشركات في السوق المصري بهدف تقديم أفضل الخدمات للعملاء والمُستثمرين لتحقيق أقصى استفادة من عملية استثمارهم، حيث أن المشروعات التجارية تٌعد المشروع المثالي للعلامات التجارية العالمية والمحلية لتعزيز وجودها وتواجدها في السوق المصري النشط والمُتنامي دائمًا.

كما اننا نعمل على لربط وتعاون أصحاب العلامات التجارية الناجحة مع المطورين مما يجعل الاستثمار مضمون فى كل مشروعاتهم، موضحاً أن الشركة تتعاون مع اكتر من 1500 علامة تجارية في أكتر من 25 مشروع يتم إدارتهم على أرض الواقع سواء كاستشاري أو كشركة للإدارة والتشغيل.

وأشار إلى أن الشركة تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الاستشارات المهنية المتخصصة بإعداد الراحة والسلامة والاستدامة والكفاءة المخصصة لدعم الزائرين وتقوم بعملية تنظيمية لتحسين إنتاجية جميع عمليات المنشأة (للمستأجرين – زائرين المشروع)، بالإضافة إلى إعداد مزيج التنوع السلعي بالكامل للمشروع، وتوزيع الأنشطة بالمنطقة التجارية بالشكل الذي يحقق انسيابية الحركة على جميع الوحدات والأدوار في المشروع.

كما تقوم ايضاً بإعداد دليل تشطيب الوحدات ودليل التشغيل للمستاجرين والذي يساعده على التعرف على القواعد المتبعة بالمشروع ومواعيد التشغيل والخدمات المتاحة والتعرف على مواقع الخدمات المختلفة بالمشروع.

آخر الأخبار