بعد شريط الأخبار

saib يعيد إطلاق حساب الدهب

قام بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، بإعادة إطلاق حساب الدهب وذلك بإضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى “سيارة” من خلال السحب السنوي على الحساب، وهو الحساب الجاري بالعملة المحلية الذي يوفر جوائز ذهبية متعددة ربع سنوية.

وقال عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات، إن إعادة إطلاق حساب الدهب يتماشى مع خطة البنك في زيادة باقة المنتجات المتاحة والخدمات المصرفية، وتقديم منتجات تنافسية تخاطب شريحة عريضة من عملاء قطاع التجزئة المصرفية، حرصاً منا على دعم ومساندة المواطن المصري في تحقيق جزءاً من أحلامه.

وأكد عطا الله أن إطلاق المنتج الجديد يأتي ضمن استراتيجية عمل بنك saib لتطوير المنتجات والأوعية الإدخارية، مع تنويع محفظة ودائع الأفراد ، مشيراً إلى أن تطوير المنتج وإعادة إطلاقه يساهم في جذب شريحة كبيرة من العملاء الجدد، استكمالاً لدور البنك الرائد في دعم خطة الشمول المالي، التي يقودها البنك المركزي ومن خلفه القطاع المصرفي.


من جانبه أوضح عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية و قنوات التوزيع و الاتصال المؤسسي بالبنك أن تطوير حساب الدهب وإعادة إطلاقه يشمل زيادة عدد الفائزين سنوياً، حيث يقدم الحساب سحوبات لعملاء البنك بصفة ربع سنوية وسنوية على جوائز قيمة، هذا بالإضافة إلى منح بطاقة خصـم مباشر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم، وكذلك إعفاء العملاء من المصاريف الدورية على الحساب.

وأضاف يقدم حساب الدهب لعملائه فرصة فوز بإجمالي 72 جنيه دهب في السحب الربع سنوي بحد أدنى لدخول السحب قدره 7 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل، أو فرصة الفوز بسيارة وذلك من خلال السحب السنوي بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدرة 15 ألف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل.

قد يعجبك ايضا