Visa تعلن عن تعيينات جديدة في مصر

أعلنت شركة VISA ، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، عن تعيين ملك البابا مديراً عاماً لشركة Visa في مصر وعصام الدالي رئيساً لقطاع علاقات التجار والمدفوعات الاكترونية لمنطقة شمال افريقيا والمشرق العربي وباكستان، ومقره مصر.

والتحقت ملك، التي تتمتع بخبرة مصرفية ومالية لمدة 20 عاماً، بشركة Visa في عام 2011، تولت خلالها مناصب تسويقية مختلفة كان آخرها مديرة التسويق في شمال أفريقيا والمشرق العربي وباكستان، حيث عملت علي زيادة قوة وبروز العلامة التجارية لرائدة المدفوعات الرقمية العالمية في المنطقة، وساعدت في تعزيز نمو الأعمال والقدرة التنافسية.

ومن خلال منصبها الجديد كمديرة عامة لشركة Visa في مصر، ستكون ملك البابا مسئولة عن جميع جوانب عمليات الشركة في مصر بالإضافة إلى تعميق شراكات Visa مع العملاء الرئيسيين لتسريع نمو قطاع المدفوعات الإليكترونية في البلاد.

وقالت ملك البابا، المديرة العامة لشركة Visa في مصر: “تسير مصر بسرعة نحو رقمنة الاقتصاد، ومازلنا ملتزمين بتقديم أفضل ما في تكنولوجيا المدفوعات للمستهلكين والشركات. وأنا متحمسة للمساعدة في تسريع هذا الاتجاه من خلال بناء علاقات قوية بين Visa والمؤسسات المالية والتجار والحكومة وشركاء الصناعة الاَخرين