باستثمارات 10 مليارات جنيه.. «الإمام للتطوير العقاري» توقع بروتوكول تعاون مع «تنج لونج» الصينية

وقعت شركة الإمام للتطوير العقارى بروتوكول تعاون مع شركة “تنج لونج” الصينية للتشييد والبناء، للتوسع فى السوق المصرى وتنفيذ عدد من المشروعات العمرانية فى عدد من المجالات المختلفة باستثمارات تصل إلى 10 مليارات جنيه.

وقع البروتوكول المهندس زياد الإمام الرئيس التنفيذى لشركة الإمام للتطوير العقارى، و”ياى إكس يانج” الممثل الرسمى والمفوض من قبل شركة “تنج لونج” الصينية.

وقال الإمام إن بروتوكول التعاون مع الشركة الصينية يشمل تنفيذ عدد من المشروعات العمرانية المتنوعة بنشاط تجارى وإدارى وسكنى وطبى بإجمالى استثمارات مشتركة تصل إلى 10 مليارات جنيه.

وأضاف أن شركة “الإمام” تستهدف تنفيذ مشروعات عمرانية فى عدد من المدن الجديدة على رأسها العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالى.

وأوضح الإمام أن هذه المشروعات تعتبر بداية للتعاون مع الجانب الصينى وفقا لرؤية الشركة التوسعية خلال الثلاثة سنوات المقبلة والتى تتبنى استراتيجية توسعية لتنويع محفظتها العقارية.

وقال إن هناك دراسة تعدها الشركة لتوسيع نشاطها ليشمل مجال التطوير الصناعى مع الجانب الصينى لتنفيذ مدينة مصرية صينية صناعية وفقا لأعلى المعايير التكنولوجية والمواصفات العالمية للاستدامة، وذلك بهدف توفير فرص استثمارية جديدة.

 

آخر الأخبار