«دايس للملابس» تكلف «أصول» لدراسة القيمة العادلة لسهم «توين توب للاستثمار»

قررت شركة دايس للملابس الجاهزة، تعيين شركة أصول عربية للاستثمار والاستشارات المالية -مستشار مالي مستقل- لإعداد دراسة القيمة العادلة لسهم شركة توين توب للاستثمار العقاري المزمع الاستحواذ على نسبة حاكمة فيها.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أن شركة توين توب للاستثمار العقاري هي المالك لمشروع مول تجاري متخصص في المنسوجات والمفروشات للصناع والتجار.

وكانت شركة دايس للملابس الجاهزة، التفاوض، قالت في وقت سابق أن ناجي سمير توما ومجموعته المرتبطة يمتلكون نسبة 25% من أسهم شركة توين توب، مبينة أن التفاوض لشراء جميع الأسهم المتاحة للبيع بخلاف أسهم ناجي سمير توما ومجموعته المرتبطة.

يشار إلى أن دايس للملابس الجاهزة،  حققت أرباحاً بلغت 485.77 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل أرباح بقيمة 121.16 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 2.38 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.44 مليار جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة،  سجلت صافي ربح بلغ 465.82 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل أرباح بقيمة 125.44 مليون جنيه خلال المدة المقابلة من 2023.

آخر الأخبار