بنك التنمية الصناعية يطلق خدمة الإنترنت البنكي للعملاء من الأفراد والشركات

أطلق بنك التنمية الصناعية IDB خدمة الإنترنت البنكي اليوم للعملاء الأفراد والشركات، حسبما أعلن عبر صفحته الرسمية على منصة فيسبوك.

ويوفر “الإنترنت البنكي” خدمة الاستعلام عن حسابات الشركات، بالإضافة إلى التحويل بين حسابات نفس العميل وبذات عملة الحساب، وطلب دفتر شيكات، وسداد مستحقات بطاقة الإئتمان، وإلغاء طلب دفتر شيكات، وإعادة طلب اصدار دفتر شيكات.

وأضاف البنك أن الخدمة تتيح أيضًا إنشاء اعتماد مستندي” استيراد “، وإنشاء خطاب ضمان، وخدمة الاستعلام العام عن الحساب، والاستعلام عن ملخص الحساب، وعن الحدود المستخدمة، وكذلك الاستعلام عن المعاملات المنفذة على الحساب، وعن تفاصيل الحساب.

وتتيح الخدمة للعميل سواء الافراد أو الشركات الاستعلام عن الشيكات تحت التحصيل، الوديعة، تفاصيل القرض/التسهيل، عرض طلبات الاعتمادات المستندية، اعتماد مستندي “استيراد”، مستندات تحصيل قائمة “تصدير”و “استيراد”، ورود حصيلة تصدير، خطاب ضمان قائم، سعر الصرف، ورسائل عامة من البنك (تنبيهات).

وستساعد جميع هذه الوظائف عملاء التجزئة والشركات على تغطية إحتياجاتهم من خلال وسيلة مركزية وإلكترونية تضمن التعاملات بسهولة وسرعة وأمان.

ويوفر البنك الإشتراك في الخدمة للعميل من خلال زيارة أقرب فرع إليه، أو التواصل للاستعلام عبر الرقم الرسمي المتاح على صفحته

جدير بالذكر أن بنك التنمية الصناعية قد إنضم لشبكة المدفوعات اللحظية “انستاباي” الشهر الماضي، بهدف تعزيز إجراء المعاملات المالية بشكل إلكتروني ولحظي لعملائه.

قد يعجبك ايضا